عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زفة تحولت لـ جنازة.. وفاة عروسة وسائق الزفة في الجيزة

سقوط سيارة في ترعة
سقوط سيارة في ترعة - أرشيفية

شهدت مدينة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، واقعة مفجعة ومأساوية، حيث لقى عروس مصرعها في حادث سقوط سيارة ملاكي خاصة بالزفة، بمصرف مائي، كما لقى قائد السيارة مصرعه، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين.

تحيا مصر

مصرع عروسة في سقوط سيارة بترعة

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من غرفة  عمليات شرطة النجدة يفيد سقوط سيارة ملاكي، بمصرف مائي، بطريق الحسانيين، في منشأة القناطر، وعلى الفور انتقل فريق الإنقاذ النهري لمحل البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة أن سيارة ملاكي كانت تستقلها عروس انقلبت بالمصرف، مما أسفر عن مصرعها، كما لقى شاب يقود السيارة مصرعه في الحادث. 

التحريات: اختلال عجلة القيادة وراء الحادث

كشف شهود عيان تفاصيل الواقعة أن عجلة القيادة اختلت من يد السائق، بعدما فوجىء بسيارة أمامه، مما أسفر عن انحراف السيارة عن الطريق وسقوطها بالمصرف وأضاف شهود العيان، أنه تم إنقاذ العريس بينما لقيت العروس وقائد السيارة مصرعهما، وتم انتشال الجثتين ونقلهما إلى ثلاجة المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لدفنهما.

مصرع عروسة وسائق الزفة في منشأة القناطر

وأشار شهود العيان، إلى أن حالة كبيرة من الحزن سيطرت على الأهالي الذين تجمعوا بمكان الحادث، خاصة بعد أن تحول الفرح إلى مأتم وسرادق عزاء، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وانتشال الجثتين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

العثور على جثة شاب مجهول الهوية في مياة النيل بالحوامدية

وفي سياق متصل عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة شاب مجهول الهوية غريق في مياه النيل بدائرة قسم شرطة الحوامدية جنوب المحافظة، وتمكن قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثمان.
تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات  شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة طافية على سطح مياة النيل بالحوامدية جنوب المحافظة، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ لإنتشال الجثمان.

وبالانتقال والفحص تبين أنها لأحد الأشخاص لا يحمل أوراق تدل على هويته وجرى نقله إلى مستشفى الحوامدية تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة والتي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي