عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 6 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب بالسعودية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي جديد لها، بالمملكة العربية السعودية، وتحديداً بالرياض، ضمن فعاليات موسم الجيمرز، وذلك يوم الجمعة الموافق 25 من شهر أغسطس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب بالرياض

أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب بالرياض

وجاءت أسعار تذاكر الحفل، كالآتي بعد نفاذ فئة تذاكر العامة:

  • الفئة الأولى بـ 1،227 جنيه
  • الفئة الثانية بـ 3،487 جنيه
  • الفئة الثالثة بـ 6،614 جنيه

الموسيقيين تكشف انتحار شيرين عبد الوهاب

يذكر أن حالة من الجدل أثيرت في الساعات القليلة المقبلة حول الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد انتشار أنباء بمحاولة الفنانة الانتحار.

من جانبه، تواصل موقع تحيا مصر مع الدكتور أحمد عبدالله ليكشف حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب للجمهور، فقال: كل الكلام ده شائعات وتواصلنا مع مدير أعمالها ونفى ده، والفترة دي شيرين عبد الوهاب بتتفق على مجموعة حفلات جديدة، والأنباء المنتشرة لا أساس لها من الصحة.

وكانت انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأن شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار بواسطة 12 قرص زانكس، ولكن كانت محاولة فاشلة ولازالت على قيد الحياة وبصحة جيدة، ولم تخرج الفنانة شيرين عبد الوهاب أو زوجها حسام حبيب الذي ألقي اللوم عليه خلال المنشورات المتداولة ليكشفان حقيقة الأمر الجمهور.

فيفي عبده وشيرين عبد الوهاب

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة فيفي عبده التعليق على الانتقادات التي توجه للفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب بعض تصرفاتها العفوية، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج ET بالعربي.

وقالت فيفي عبده: هو الفنان دا مش بني آدم؟.. هو أنت ليه عايز تقول أن الفنان دا مش من حقه يعمل أي حاجة.. ازاي؟.. يعني أنا لو دمي خفيف وبهزر مع الجمهور وطلع منها لفظ من غير ما تقصد، وهي بتتراجع وجمهورها بيقولها، احنا بنحب جمهورها، وزي ما بيقول الجمهور احنا ماشيين وراه.

وتابعت: لكن احنا بردو بشر وبني آدمين، ومن حقنا الناس تشوف حياتنا العادية، وكلامنا العادي، ومش لازم نبروز الكلام، والموضوع اختلف تماما عن ما كنا زمان.

تابع موقع تحيا مصر علي