عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربه بالفأس.. شخص يقتل عمه في الدقهلية بسبب خلافات عائلية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

واقعة مأساوية شهدتها محافظة الدقهلية، حيث سطر شخصا الفصل الأخير في حياة عمه بمنطقة شربين، وذلك جراء خلافات عائلية سابقة بينهما.

تحيا مصر

شخص يقتل عمه في الدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط المتهم بالإعتداء على عمه وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك بسبب مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية قام على أثرها بالتعدي عليه بـ فأس مما نتج عنه وفاته في الحال.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة شربين بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات بإستقبالها مزارع - مقيم بدائرة المركز مصاب بجرح بالرأس ووفاته عقب وصوله إلى المستشفى وإيداع الجثمان تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية.

تفاصيل مقتل مزراع على يد نجل شقيقه

وبسؤال نجل وزوجة المجني عليه قررا أمام أجهزة أمن الدقهلية قيام نجل شقيق المجنى عليه مقيم بذات الدائرة بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بإستخدام "فأس" وإحداث إصابته التى أودت بحياته على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية سابقة.

شكلت أجهزة أمن الدقهلية فريق بحث أسفرت جهوده إلى تحديد موقع إختباء المتهم، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، بسبب خلافات عائلية بينهما وأرشد عن الأداة المستخدمة، وتحرر المحضر اللازم عن الواعقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على المتهم بقتل عمه في الدقهلية

وباشرت النيابة العامة في الدقهلية التحقيقات في الواقعة، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما طلبت تحريات المباحث في الدقهلية حول الواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، والإستماع لأقوال نجل وزوجة المجني عليه.

وإعترف المتهم بقتل عمه في شربين بمحافظة الدقهلية بجريمته أمام النيابة العامة، حيث قرر بقيامه بالتعدي على عمه بالضرب مستخدما فأس بسبب خلافات عائلية بينهما، حيث نشبت بينهم مشادة كلامية قام على اثرها بالتعدي عليه مستخدما فأس مما نتج عنه وفاته وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا.

تابع موقع تحيا مصر علي