عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزم السعودي يستهدف التعاقد مع أحمد فتوح مقابل 2 مليون دولار (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

دخل نادي الحزم السعودي في مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق في مركز الظهير الأيسر. 

الحزم السعودي يدخل في مفاوضات قوية مع أحمد فتوح 

وعلم تحيا مصر من مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن نادي الحزم السعودي يرغب في التعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر بالفريق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي مقابل 2 مليون دولار، خاصة أن اللاعب لم يجدد تعاقده مع الفارس الأبيض حتى الآن. 

ومن المقرر أن ينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع لأى نادى في يناير في صفقة انتقال حر.

تحيا مصر يكشف مطالب أحمد فتوح لتجديد عقده مع الزمالك 

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لتحيا مصر : «كل ما يتردد عن طلب أحمد فتوح من وكيل أعماله فسخ تعاقده مع نادي الزمالك ليس له أي أساس من الصحة، فتوح لم يطلب ذلك واللاعب يقترب من تجديد عقده مع نادي الزمالك، أحمد فتوح ينتظر جلسة حاسمة للتجديد مع نادي الزمالك بعدما عاد الفريق من منافسات البطولة العربية ».

وكشف المصدر مطالب أحمد فتوح حيث أكد أن اللاعب قبل أن يجدد لنادي الزمالك اشترط الحصول على عدة مطالب، أولها هي الحصول على 8 مليون جنيه مستحقاته المتأخرة لدى الفارس الأبيض، ويحصل على 25 % باقي قيمة عقده الخاص بالموسم الماضي، كما يرغب اللاعب في الحصول على 30 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفارس الأبيض، متساويًا بزميله في الفريق أحمد سيد زيزو، ويحصل على 25% من قيمة عقده الجديد كمقدم تعاقد.

ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع فتوح خلال الساعات المقبلة لحسم موقفه من التجديد للفريق من عدمه ، ومن المقرر أن تشهد الجلسة الاتفاق على التفاصيل المالية للتجديد، والوصول إلى اتفاق يرضى جميع الأطراف من حيث القيمة المالية للتجديد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع لأى نادى في يناير في صفقة انتقال حر.

تصريحات والد زيزو لتحيا مصر 

وقال والد أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نجلي يرغب في خوض تجربة الاحتراف بالدوري السعودي عن طريق فريق الشباب، اللاعب من حقه أن يحترف وينتقل للدوري السعودي».

وأضاف والد زيزو: «نجلي قدم كل شئ للزمالك ومن حقه أن يوافق النادي على طلبه بالرحيل إلى الشباب السعودي، رفضنا كم عروض غير طبيعية خلال الفترة الماضية، ونأمل في أن يوافق إدارة الفريق على رحيل اللاعب».

وواصل: «مسألة حسم رحيل نجلي إلى الشباب السعودي سيتم حسمها مساء اليوم، واللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف خاصة بعد كم النجوم الهائل الذي يشاركون في البطولة».

وتابع: «زيزو لا يقل عن نجوم العالم واللاعب لديه مستحقات مالية متأخرة ضخمة جدا، مثل جميع اللاعبين وعقدنا جلسة ولم نحصل على الأموال ومن الطبيعي ان نحصل عليها قبل بداية الموسم، وإذا انتقل زيزو إلى الشباب السعودي سوف يحل أزمة النادي المالية». 

تابع موقع تحيا مصر علي