عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربه حتى الموت.. مصرع طفل من ذوى الهمم على يد والده بالدقهلية

تحيا مصر

لقى طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة"معاق ذهنيا" مصرعه على يد والده بمنطقة مدينة مبارك بالمنصورة فى محافظة الدقهلية عقب قيامه بضربه لإجباره على الاكل إلا أنه أصيب بإصابات خطيرة تم نقله إلى المستشفى الا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

 تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود لإشارة لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من مستشفى الطوارئ يفيد بوصول طفل يبلغ من العمر ١٣ عاما من ذوى الاحتياجات الخاصة"معاق ذهنيا" مصاب بكدمات متعددة وفى حالة أعباء شديد إدعاء تعدى الا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا باصاباته.

وبإنتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الطفل يدعى باسم هانى ابراهيم المتولى ١٣ عاما ومقيم بمنطقة مدينة مبارك بالمنصورة وأنه جاء بصحبة والدته حيث تبين أن وراء الواقعه والده.

القبض على الاب

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اكد أن نجله من ذوى الاحتياجات الخاصه ورافض لتناول الطعام منذ عدة أيام وحاول أكثر من مره هو ووالدته إجباره على تناول الطعام حرصا على صحته وعندما رفضه قام بضربه لمحاولة إجباره على الطعام إلا أنه أصيب بحالة أعباء شديده قام على إثرها بنقله للمستشفى حيث لم يكن يقصد قتله إلا أنه لفظ أنفاسه الاخيرة.

النيابة العامة

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان.

تابع موقع تحيا مصر علي