عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفلة صعقا بالكهرباء في المصيف بـ كفر الشيخ

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

لفظت طفلة أنفاسها الأخيرة في كفر الشيخ، إثر إصابتها بصعق كهربائي في أحد حمامات شاطئ الزهراء بمصيف بلطيم في كفر الشيخ، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلطيم النموذجي.

تحيا مصر

مصرع طفلة صعقا بالكهرباء في كفر الشيخ

تلقت مديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى بلطيم النموذجي بوصول الطفلة "رودينا.م.س" 11 عامًا، وتقيم بقرية المجاز الشرقي التابعة لمركز الحامول، مصابة بصعق كهربائي، وتوفيت أثناء محاولة إنقاذها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال وبسؤال والدة الطفلة المدعوة "ملاك.م.ع.م"، 43 عامًا، ربة منزل وتقيم بنفس عنوان ابنتها قررت تعرض ابنتها للصعق من سلك كهربائي مثبتًا في حائط مجاور لحمام تغيير الملابس بشاطئ الزهراء بمصيف بلطيم.

التحريات تكشف ملابسات وفاة طفلة كفر الشيخ

وأوضحت الأم خلال سؤالها أن السلك الكهربائي يوجد به جزء عاري وأنها حاولت إنقاذ ابنتها من خلال استخدامها منضدة لكن باءت محاولتها بالفشل ما دعاها وآخرون إلى نقلها إلى وحدة النرجس الطبية من أجل إسعافها، ووفق ذلك جرى نقلها إلى مستشفى بلطيم النموذجي لاستكمال إسعافها لكنها توفيت.

كشفت التحقيقات الأولية عن حمام تغيير الملابس الذي شهد الواقعة مستأجر للمدعو "الشحات.م.أ.س"، 63 عامًا، ويقيم بقرية الشيخ مبارك التابعة لمركز بلطيم عن طريق مجلس مدينة مصيف بلطيم، وألقي القبض على مستأجر حمام تغيير الملابس بشاطئ الزهراء بمصيف بلطيمـ فيما جرى إيداع جثة الطفلة المتوفية مشرحة مستشفى بلطيم النموذجي، تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ماس كهربائي وراء نشوب حريق في منزل بالفيوم

تسبب ماس كهربائي في اندلاع حريق هائل في منزل مكون من طابقين بإحدي قري مركز إطسا بمحافظة الفيوم، فيما هرعت قوات الشرطة، وسيارات الحماية المدنية ورجال الإطفاء، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحريق للسيطرة على النيران، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، حيث تلقت مديرية أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا بنشوب حريق في منزل دورين بعزبة سعد بدائرة الوحدة المحلية لقرية الغرق بنطاق المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة بعدد من سيارات الإطفاء لمحل البلاغ.

وبالانتقال إلى مكان الحريق تم السيطرة على ألسنة اللهب، قبل أن تمتد إلى المنازل المجاورة، وذلك دون وقوع خسائر في الأرواح البشرية أو إصابات، إلا أنّ النيران التهمت معظم محتويات المنزل، وتبينّ أنّ الحريق اندلع جراء حدوث ماس كهربائي في الدائرة الكهربية للمنزل، أدى لاشتعال النيران في محتويات المنزل، فيما قامت قوات الحماية المدنية أعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي