عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يرقص مع نجله على انغام أغنية دب دب في حفله الاخير

أحمد سعد ونجله
أحمد سعد ونجله

شارك المطرب أحمد سعد جمهور ومتابعيه فيديو جديد من حفله الأخير والذي أقامه في بورسعيد، والذي ظهر به ابنه أحمد لأول مره معه في حفل غنائي يترقصان سويا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ظهور نجل أحمد سعد معه في حفله الاخبر

ظهور نجل أحمد سعد في حفله الأخير

وظهر أحمد سعد في الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو يرقص مع ابنه أحمد على أنغام أغنيته الجديدة دب دب، وعلق عليها: انا وابني الحبيب احمد احمد سعد واحنا بنرقص علي اغنيه دب دب امبارح في حفل بورتو سعيد.

أحمد سعد يتألق في أحدث أعماله 

وكان قد طرح أحمد سعد أغنيته الجديدة “دب دب”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأتت من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع موسيقى ايهاب كلوبيكس، وإخراج حسين شعبان.

وتقول كلماتها: انا طالع وماليش سقف والواحد مني بـ الف مش عارفين يعملوا زي ومني بيضربوا كف في كف لما ادخل اخش بقلب لما اجي بيخدوا الجنب خطوتي ليها الف حساب لما بتنزل على ارض بالدب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب دب انا ماشي ومبوقفش.. انا بنزل الم وأؤش مبحبش الف وادور.. انا بدخل وش ل وش انا اشغل الف ل الف.. انا ايدي في حرير تتلف وتقيل على أي تقيل كلها قدامي تخف ايدي مش هتبطل عد واللى معايا مش مع حد مشغلش دماغي بحد علشان كلها على قد القد انا هلعب يا مفيش لعب بستسهل كل الصعب وفي أي مكان تلقيني مطرح ما الرجل تحب تدب دب دب دب.

أحمد سعد وروبي

وتعاون أحمد سعد مع المطربة روبي في أغنية يا ليالي والتي تم تصوير الفيديو كليب، داخل أحد مواقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي، وهي من كلمات فلبينو أحمد، وحققت الأغنية نجاح كبير وذلك بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي