عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن: كولر مصمم على التعاقد مع هذا المهاجم

تحيا مصر

كشف أحمد حسن لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، عن اسم المهاجم الذي صمم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على ضمه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

اسم مهاجم الأهلي 

وكتب أحمد حسن على حسابه الرسم  على فيس بوك: “قدمنا ما يقرب من 50 إسم لمارسيل كولر وكان خياره الأول هو سوزا.. المدرب مصم على اختيار معين ودورنا تلبية طلباته”.

تصريحات شبانة 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، يريد إنهاء أزمة الغرامة المالية للتركيز في مستقبله خلال المرحلة المقبلة، بعدما قدم موسمًا رائعًا مع الفريق الأحمر.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس توبوكس: "وفق أقرب الناس لكهربا، هناك انقسام بشأن تسديد الغرامة المالية، بعضهم يريد تسديد الغرامة، وآخرين كانوا يريدون تأجيل الدفع في الوقت الحالي، لكن اللاعب يريد غلق الملف".

وأضاف: "إدارة النادي الأهلي تريد غلق الملف أيضًا، وبنسبة كبيرة سيتم الاعلان عن سداد كهربا للغرامة المالية".

وواصل: "حتى هذه اللحظة أيضا صفقة جوستافو سوزا لاعب جونبوك لم تغلق الكلام فيها، لأن النادي الكوري الجنوبي متمسك بوجوده لنهاية الموسم، كما أن الجماهير هناك متمسكة بالإبقاء عليه".

وأكد: "كولر متمسك بسوزا أيضا لأنه يشعر بأن سيكون مفيد للنادي الأهلي، لكن هناك بدائل مثل حمزة الهنوري وسوري كابا وايمانويل لات مهاجم اتلانتا الايطالي، وهناك مهاجمين تحت السن يتم دراسة جميع الأسماء جيدا".

وأتم: "اتوقع ألا يتعاقد الأهلي مع مهاجم جديد حال عدم ضم سوزا".

 

تابع موقع تحيا مصر علي