عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن السينمائية تعلن وفاة المخرج ماجد نبيه والعزاء غدا في مسجد الصباح

تحيا مصر

أعلنت نقابة المهن السينمائية وفاة المخرج ماجد نبيه وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، دون الكشف عن سبب الوفاة أو تفاصيل خاصة بالجنازة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وفاة المخرج ماجد نبيه

وفاة المخرج ماجد نبيه

وجاءت على الصفحة الرسمية لـ نقابة المهن السينمائية بموقع فيسبوك: نقابة المهن السينمائية تنعي الزميل المخرج/ ماجد نبيه “ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”، "صدق الله العظيم"

وتابعت: ينعي نقيب السينمائيين والسادة أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية الزميل المخرج/ ماجد نبيه، نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان .

وكشفت موعد العزاء، قائلة: العزاء : غداً الأحد الموافق 20 / 8 / 2023 بمسجد الصباح - آخر شارع الهرم قبل مدينة بيتكو - مشعل.

لا يتوفر وصف.
منشور نقابة المهن الموسيقية

معلومات عن ماجد نبيه

جدير بالذكر، أن ماجد نبيه بدأ حياته الفنية كـ مساعد مخرج من خلال فيلم “المضيفات الثلاثة”، وكان أول أفلامه مخرجا فيلم “علقة موت”وعمل مساعد مونتير في أفلام (المرأة الحديدية، النمر والأنثى).

وكانت أخر أعماله مشاركته في فيلم سيداتي أنساتي والذي خاض بطولته كل من الفنان محمود عبد العزيز، معالي زايد، وصفاء السبع، وعبلة كامل، يوسف داود، وغيرهم من النجوم الكبار، ودارت قصة الفيلم حول الدكتور محمود الذي يقرر التقدم للعمل كساعي بهدف زيادة أجره، تقرر أربع موظفات بالشركة الزواج من الدكتور محمود بهدف التغلب على أزمة الإسكان والأزمات الاقتصادية المختلفة، ولكن بشرط بقاء العصمة في أيديهن.

أخر وفيات الوسط الفني

يذكر، أن أخر وفيات الوسط الفني المطرب الشعبي أحمد الشوكي «صاحب أغنية أعملك ايه»، والذي حرص على نعيه كل من المطرب حكيم، حيث قال: إنا لله وانا اليه راجعون.. رحل أغلى الناس، أحمد الشوكي، الفنان الإنسان، عشرة عمري الذي لم تنقطع علاقتنا منذ أن انطلاقنا سويا في المنيا، لن انساك وستظل ذكرياتنا الجميلة محفورة في داخلي.

أما عن مصطفى كامل فكتب: لا إله الا الله سيدنا محمد رسول الله، إنا لله وإنا إليه راچعون، أحمد الشوكي في ذمة الله ياطيب القلب، يا فنان كبير قوي لم يأخذ ما يستحق من نجاح في هذه المهنة الغدارة، أدعو الله أن يعوضك في قبرك قدر صبرك، في ذمة الله ياأحمد ياشوكي،  الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته.

تابع موقع تحيا مصر علي