عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي: «وزارة النقل حصلت على 2 تريليون جنيه.. والقطر دلوقتي غير اللي كان من 10 سنين»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن وزارة النقل حصلت على 2 تريليون جنيه حتى الآن لإقامة وتطوير مشروعات النقل المختلفة.

جاء ذلك خلال تفقده للأكاديمية العسكرية، فجر اليوم السبت، مضيفًا: "تغيير سلوكيات بعض المواطنين فيما يخص التعامل مع التطوير الذي شهدته وسائل النقل يكون من خلال جودة وسيلة النقل نفسها".

الرئيس السيسي: وزارة النقل حصلت على 2 تريليون جنيه

وشدد الرئيس السيسي على ضرورة جودة الوسيلة، وذلك لتغيير سلوكيات المواطنين، قائلا: "كل حاجة ممكن تتعمل ومن ضمن الحاجات اللى ممكن تساهم في تغيير الذوق العام للناس وتصرفاتهم هي جودة الوسيلة".

وأضاف الرئيس السيسي: "المواطن لما يبقى واقف وشايف مترو جميل ومحطة كويسة في فرصة لتغيير السلوك، وإعادة المقارنة بين القطر اللي موجود حاليا واللى كان موجود من عشر سنين".

الرئيس السيسي: المتبقي في العملية التعليمية هو الإنسان

ورد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تعليق من أحد الضباط الحضور عائد من بعثة من المملكة المتحدة وتحدث عن أنه زار الأكاديمية العسكرية الجديدة في مصر وبريطانيا ووجد تطابق وربما مصر أفضل، قائلا: "أي حاجة بنيجي نعملها بنحاول نستفيد من الآخرين ومستوى التطور والتقدم اللي وصل ويبقى كل شيء عملناه هو المطلوب  كبنية فصول ومتطلبات اللي ممكن تحتجاها العملية التعليمية".

وأكد الرئيس السيسي، أن المتبقي في العملية التعليمية هو الإنسان وضرورة العمل على اختياره بشكل جيد.

ووجه كلمته لطلاب الأكاديمية العسكرية: "ربنا يوفقكم ويفرحكم وإن شاء الله تقوموا بدور كبير واطمئنوا على البلد دي لان ربنا موجود".

تابع موقع تحيا مصر علي