عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهر بالحلق واعترف بغلطه.. أبرز لقطات حفل عمرو دياب بلبنان

عمرو دياب _ أرشيفية
عمرو دياب _ أرشيفية

أثار الفنان عمرو دياب جدل واسع خلال حفله بلبنان الذي أقيم مساء أمس السبت الموافق 19 أغسطس، حيث ظهر مرتديًا حلق في أذنيه.

تحيا مصر يرصد أبرز لقطات حفل عمرو دياب.

عمرو دياب يعبر عن اشتياقه لجمهور لبنان


وعن غيابه 12 عام عن إحياءه حفلات بلبنان، قال عمرو دياب: أنا اللي غلطان أني مابجيش، وحشتوني جدا جدا من زمان.

تصدر أغنية خلص على قلبي للهضبة التريند

من جانبه، تصدرت أغنية خلص على قلبي لـ الهضبة عمرو دياب، قائمة الأكثر استماعا على تطبيق أنغامي وذلك بعد أيام من طرحها، حيث احتفل بها الهضبة مع الجمهور بـ عيد الأضحى 2023.

ويذكر، أن أغنية خلص على قلبي من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتحقق نجاحات مختلفة منذ طرحها على تطبيق أنغامي.

كلمات أغنية خلص على قلبي 

وتقول كلمات أغنية خلص على قلبي : غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى.

وأعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بترحيب الهضبة عمرو دياب بها خلال حفله الأخيرة في مدينة الغردقة، مشيدًا بدور “صفصف”، الذي أدته في مسلسل “جعفر العمدة”، وشاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان محمد رمضان.

وكتبت هالة صدقي عبر موقع الفيديوهات الشهير “انستجرام”: “حبيبي يا صاحب عمري يا نجم النجوم”، وكان قد رحب عمرو دياب بـ هالة صدقي خلال حضورها حفله في الغردقة، مهنئًا لها بنجاح دورها في جعفر العمدة، حيث قال: “صفصف اللي مطلعة عنينا في رمضان"، وأهدها أغنية “انت هتدلع” خلال الحفل.

تابع موقع تحيا مصر علي