عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العربية اتعجنت.. إصابة 6 أشخاص بحادث مروع في الوادي الجديد

حادث سيارة
حادث سيارة

شهد مركز الفرافرة التابع لمحافظة الوادي الجديد، وقوع حادث سيارة ملاكي، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة ٦ أشخاص في حادث بالوادي الجديد

تلقت مديرية أمن الوادي الجديد، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوصول مصابين في حادث مروري لمستشفى الفرافرة المركزي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

العربية اتعجنت.. تفاصيل حادث الوادي الجديد

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث سيارة ملاكي على الطريق الواصل بين قرية الكفاح ومدينة الفرافرة على بعد 15 كم من المدينة، بينما أكد شهود عيان أن السيارة التي كانوا يستقلونها تضررت بشدة قائلًا: "العربية اتعجنت".

أسماء المصابين في حادث الوادي الجديد

وتبين إصابة كل من "طلعت عبد الله محمد سامي"، 27 عاما، و"حسين محمد إبراهيم"، 58 عاما، ويجري تحويلهما من مستشفى الفرافرة إلى مستشفى أسيوط الجامعي، و"أحمد أبو السعد بركات"، 32 عام، "إبراهيم عبد الله حنفي"، 20 عاما، و"إبراهيم عبد الله محمد"، 38 عاما، "أحمد عبد البديع أحمد" 47 عاما، تم نقل لمستشفى الفرافرة المركزي للعلاج.

وتم إزالة آثار الحادثة وتيسير حركة المرورية أمام السيارات ونقل السيارة بعيد عن نهر الطريق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

نجاة 40 فى حادث أتوبيس شمال البحر الأحمر

فيما شهد طريق الجلالة ـ الزعفرانة شمال البحر الأحمر، وقوع حادث أتوبيس تابع لشركة نقل خاصة، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، فيما نجا 40 راكبا، جري نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت مديرية أمن البحر الأحمر، إخطارًأ من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث اتوبيس نقل ركاب بطريق الجلالة ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير الأتوبيس اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف الطاره وأدي إلى وقوع حادث الأوتوبيس التابع لشركة خاصة لنقل الركاب كان قادما في رحلة من القاهرة للغردقة وكان يقل 45 راكبا أصيب منهم 5 ركاب فيما نجا 40 راكبا آخرين.

تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وجرى نقل المصابين لمستشفي رأس غارب لتلقي العلاح وانتقلت الاجهزة الامنية لموقع الحادث. 

وتم إزالة آثار الحادثة وتيسير حركة المرورية أمام السيارات ونقل السيارة بعيد عن نهر الطريق وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية .

تابع موقع تحيا مصر علي