عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزي بيحبسني في الحمام ويعلم عليا.. سيدة دمياط: عايشة مرعوبة|فيديو

سيدة دمياط
سيدة دمياط

جريمة في دمياط ضرب بها الزوج عرض الحائط حيث تعدى على زوجته بكافة الأشكال والصور المهينة، حتى دفعها لطلب الطلاق منه بعدما فقدت شعورها بالأمان.

تحيا مصر

زوجة تستغيث من زوجها في دمياط

المودة والرحمة والسكن الأساس الأول لكل علاقة زواج كما قال الله تعالى، وهي العوامل التي تجرد منها زوج من محافظة دمياط ليصبح كل حديثه لزوجته عبارة عن حمم من السباب والإهانة حتى خرجت تستغيث منه وتطلب الطلاق بعدما فقدت الشعور بالأمان.

زوجة دمياط: جوزي بيطردني بره البيت أنا وأولادي

واستغاثت السيدة، خلال لقاؤها مع "تحيا مصر"، من أن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب والسب بأقذرالألفاظ دون سبب، ويقوم بطردها هي وأبنائها خارج المنزل وتلجأ للنوم لدى الجيران، مشيرة إلى أنها متزوجة منذ 16 سنة وطوال تلك الفترة يتعدى عليها حتى أنه قام بإصابتها في رأس من قبل، لكنها حاولت الاستقرار من أجل تربية أبنائها وإصلاح زوجها لكن معاملته لها تسوء أكثر ولا يحترم نصيحة الناس له.

وأضافت ضحية زوجها في دمياط أن زوجها يتحول من حال إلى فجأة دون أي أسباب  لأنه يتعاطى المخدرات، ولا تستطيع التفاهم أو التحدث معه وحاول الناس إصلاحه من أجل أبنائه فيما طلب منها أهلها الطلاق وترك أبنائه له، ولكنها لا تستطيع تركهم لأنها متعلقة بهم وترغب في تعليمهم وتربيتهم، مشيرة إلى أنهم سيتشردوا إذا تركتهم وليس لهم أحد غيرها.

سيدة دمياط: بقيت بخاف من زوجي

وكشفت سيدة دمياط، أنها ترغب في الطلاق حيث لم تعد تشعر بالأمان معه لم معه وتخاف من أن يغلق عليهم باب واحد، وتحتاج إلى غرفة تعيش فيها هي وأبنائها لأنها لا تمتلك شئ ، مناشدة أحد المحاميين أن يقوم بتولي قضية طلاقها منه، موضحه أنها لا تريد أذيته ولكن الخروج بالمعروف، ولكنه يعلم مدى تعلقها بأبنائها ويأخذهم منها في غرفة ويتركها بمفردها.

وأشارت السيدة، أنه يقوم بضرب أبنائه بالخرطوم بدون ملابس والجيران يشهدون على ذلك، مشيرة إلى أنه منذ أيام قام بضرب أبنه 13 سنة داخل الحمام بدون ملابس وقام بسبها وتكسير التلفاز وأدوات المنزل لأنها حاولت الدفاع عنه، بسبب أن أحد السيدات جاءت تشتكي منه بسبب مشكلة بينهما أثناء اللعب.

تابع موقع تحيا مصر علي