عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة تريزيجيه بكسر في الضلع خلال مشاركته أمام جالاطه سراي بالدوري التركي

تريزيجيه
تريزيجيه

تواصل الجهاز الفني والطبي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني الأول، مع نادي طرابزون والنجم محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق، بعد إصابة اللاعب خلال مباراة فريقه بالدوري التركي أمام جالاطه سراي.

تريزيجيه يتعرض للإصابة بكسر في الضلع

وغادر محمود حسن تريزجيه المعلب بعد تعرضه للإصابة بكسر في الضلع أمام فريق جالاطه سراي بالدوري التركي، 

وخرج تريزيجيه ملعب المباراة فى الدقيقة 49، محمولا على النقالة، بعد تعرضه للإصابة خلال اللقاء، بسبب تدخل عنيف من ساشا بوي، لاعب جالاتا سراي. 

استقالة احمد مرتضى منصور من نادي الزمالك 

ومن جهة أخرى قدم أحمد مرتضي منصور استقالتة من مجلس إدارة النادي الزمالك، و كتب أحمد مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: «بسم الله الرحمن الرحيم ، السادة اعضاء الجمعية العمومية المحترمين ، السيدات عضوات الجمعية العمومية المحترمات ، السادة جماهير نادي الزمالك العظيمة ، كل الحب والاحترام لكم جميعا ، لقد شرفت بعضوية مجلس اداراة نادي الزمالك منذ سنوات وكانت البداية مع أستاذي الدكتور كمال درويش».

وأضاف: «ثم تشرفت بعضوية مجلس إدارة هذا النادي العريق طوال عشر سنوات تقريبا ، وكنت الإبن المخلص الوفي للزمالك أعضاء وجماهير، وفي ظروف في منتهي الصعوبة لم يتعرض لها نادي في التاريخ من حجز علي ارصدته في البنوك وبسبب هذا الحجز تم شل الحركة المالية للنادي مما ادي إلي إيقاف القيد ولقد أعتذر السيد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مضحيا بالكرسي». 

وواصل: «في سبيل أن يقوم من حجز علي أموال النادي أن يرفع هذه الحجوزات لكي يستطيع النادي التنفس وفك القيد والتعاقد مع لاعبين في جميع الألعاب الرياضية في النادي وعلي رأسهم فريق كرة القدم سواء تجديد التعاقدات مع بعض اللاعبين القدامي او لاعبين جدد لحصد البطولات وإسعاد ملايين الجماهير .

وتابع: «وفي ظل هذه الظروف شرفني مجلس الإدارة باختياري بالإجماع قائم بعمل رئيس النادي، ولقد بدأت بمبادرة لم الشمل وجهت فيها الدعوة لجميع المعارضين والمختلفين والمؤيدين من أبناء نادي الزمالك لبدء صفحة جديدة لصالح نادي الزمالك وننحي الخلافات جانبا ونعمل جميعاً لصالح النادي .

 

تابع موقع تحيا مصر علي