عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبده أبو عايشة: إضافة 3 ملايين فدان للرقعة الزراعية في مصر ثورة صناعية وزراعية ضخمة.. ويؤكد: جمهورية جديدة يتم تشييدها بأيادي مصرية

عبده أبو عايشة
عبده أبو عايشة

ثمن النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي  خلال جولته التفقدية بالأكاديمية العسكرية المصرية، وتوجيهاته على إيجاد حلول نهائية للأزمة الاقتصادية، قائلًا إن زيارة السيسي للأكاديمية  العسكرية، قوبلت بردود أفعال ضخمة للغاية وترحيب في الشارع السياسي المصري.

تحيا مصر 

إيجاد حلول نهائية للأزمة الاقتصادية الحالية

ونوه عبده أبوعايشة في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، بتأكيد الرئيس السيسي، أن الدولة المصرية تعمل على إيجاد حلول نهائية للأزمة الاقتصادية الحالية، وأن هناك خطة طموحة للاقتصاد والصناعة ومستلزمات الإنتاج لتقليل فاتورة الاستيراد من خلال بدائل وإنتاج مصري يغطي مطالب هذه المستلزمات والمنتجات اليومية.

وأشار أبو عايشة، إلى أن هذه التصريحات بداية لانطلاق الصناعة المصرية لتوفير، كل ما يمكن ويتم استيراده من الخارج عبر بدائل محلية.

توفير العملة الصعبة

وتابع أبو عايشة، أن تأكيد الرئيس السيسي خلال جولته بالأكاديمية العسكرية المصرية، العمل كذلك على توفير العملة الصعبة يؤكد انشغال الدولة وعلى أعلى مستوى بحل سريع للأزمة الراهنة.

ثورة صناعية وزراعية

وتوقف عضومجلس الشيوخ أمام ما قاله الرئيس السيسي عن قرب إضافة 3 ملايين فدان للرقعة الزراعية في مصر، قائلًا أن ما يتم ثورة صناعية وزراعية ضخمة وجمهورية جديدة يتم تشييدها بأيادي مصرية ورؤية سياسية حكيمة.

واختتم عبده أبو عايشة، أن جولة الرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية، رسالة هامة وواضحة للجميع بقوة مصر وصلابة الدولة والثقة التامة في تجاوز الأزمة الاقتصادية الراهنة.

تابع موقع تحيا مصر علي