عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ممدوح يكسر حاجز ال 3 ملايين جنية بفيلم وش في وش

محمد ممدوح _ أرشيفية
محمد ممدوح _ أرشيفية

استطاع فيلم وش في وش، تخطي حاجز الـ3 ملايين جنيه في شباك تذاكر السينما خلال 4 أيام من عرضه بالسينمات، محتلًا المركز الثاني في قائمة الإيرادات.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم وش في وش.

أبطال فيلم وش في وش

ويشارك في بطولة فيلم "وش في وش، محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

قصة فيلم وش في وش 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

تصريحات أنوشكا 

وعلقت أنوشكا على المشاركة في الفيلم قائلة: سعيدة جدا ب وش في وش لأن دا يعتبر أول فيلم سينما بالنسبالي، قد ما أنا بحب المواضيع الاجتماعية الجادة جدا، بس الكوميديا شداني طالما مش كوميديا فارس، طالما مفيش أفورة في الطرح، وفي رسالة حلوة بتتقال، ورسالة جادة جدا بس مغلفة بشكل ظريف لطيف.

وتابعت: الفترة اللي فاتت مكانش فيه سينما أقدر الاقي نفسي فيها، المواضيع الاجتماعية بتشدني سواء مسلسل ولا فيلم ولا مسرح ولا إذاعة.. ايه الرسالة اللي بتتقال، ومبسوطة لأنه من بختي طلع فيلم.

على الصعيد الآخر، تحدث محمد ممدوح عن ابنته، في تصريحات تليفزيونية سابقة، وقال: لما أكون شايل بنتي أو بلعب معاها، محدش يجي يقول لي عاوز حاجة، أو عاوز أتصور معاك، لأن ده وقتها هي. 

محمد ممدوح قدم واحدًا من أصعب الأدوار وهو دور أمين في مسلسل “جراند أوتيل” الذي استطاع فيه إبكاء الجميع في المشاهد الحزينة بالمسلسل.

ولم يسلم تايسون من الانتقادات، فلقد تعرض لحملة كبيرة من التنمر والسخرية عام 2019 بسبب عدم وضوح صوته ومخارج حروفه.

ولكنه أكد أنها مشكلة صحية يعاني منها منذ صغره وأنه يعمل على حلها، واعتذر من الجمهور على ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي