عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القندوسي يقترب من الرحيل عن الأهلي بعد جلسته مع كولر (خاص)

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

اقترب الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد جلسته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق. 

أحمد القندوسي يقترب من الرحيل عن الأهلي في الصيف 

وعلم تحيا مصر أن أحمد القندوسي وافق بشكل مبدئي على رحيله عن النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي على سبيل الإعارة، خاصة بعدما أبلغت إدارة المارد الأحمر استعدادها لتحمل جزء من راتبه على أن يدفع الفريق الذي سينتقل إليه باقي الراتب. 

وكان أحمد القندوسي قد رفض بشكل نهائي مسألة خروجه على سبيل الإعارة بشكل قاطع خاصة أن اللاعب يرى أنه لم يحصل على فرصته بشكل كامل مع النادي الأهلي، وكان من المفترض التواجد بشكل أكبر في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر. 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة ودية مع أحمد القندوسي من أجل تقريب وجهات النظر، حيث أكد المدير الفني للاعب أنه من العناصر المهمة داخل الفريق وينتظره مستقبل باهر خاصة أنه صغير في السن، وأقنع اللاعب بضرورة خروجه على سبيل الإعارة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والتعرف أكثر على طبيعة الدوري المصري. 

ويفاضل أحمد القندوسي حاليًا ما بين الرحيل على سبيل الإعارة إلى نادي زد أو نادي سيراميكا كليوباترا، على الرغم من أن فريق سيراميكا هو الأقرب حتى الآن للحصول على خدمات اللاعب من المارد الأحمر. 

الوداد المغربي يدخل سباق التعاقد مع أحمد القندوسي 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الوداد المغربي دخل في سباق التعاقد مع أحمد القندوسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي بإعارة أحمد القندوسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل لعدم حاجته لخدمات اللاعب الفنية ورغبته في المشاركة في المباريات بشكل مستمر".

وأضاف:"تلقى أحمد القندوسي عرضاً من نادي شباب بلوزداد الجزائري ومولودية الجزائري للتعاقد مع القندوسي ولكن اللاعب تمسك بالحصول على نفس راتبه مع الأهلي 550 ألف دولار".

تابع موقع تحيا مصر علي