عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كمال أبو عيطة لـ تحيا مصر: «عايز هشام قاسم يتسجن.. والتيار الليبرالي مجبليش حقي»

كمال أبو عيطة وهشام
كمال أبو عيطة وهشام قاسم

أكد كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، أنه يتمنى سجن هشام قاسم، القيادي بالتيار الليبرالي الحر، بعد الاتهامات الباطلة التي وجهها قاسم له، وقيامه بسبه وقذفه هو وأسرته.

كمال أبو عيطة لـ تحيا مصر: «عايز هشام قاسم يتسجن.. والتيار الليبرالي مجبليش حقي»

وقال "أبو عيطة"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، إن هشام قاسم القيادي بالتيار الليبرالي الحر، وجه له اتهامات وسب وقذف، وعليه تقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت، وتم إحالته بعد التحقق منه ونسبته إليه شخصيا، لنيابة السيدة زينب، وتم التحقيق معه، مشيرًا إلى أنه قدم للنيابة مبررات بلاغه من أول السب والقذف إلى التحريض عليه من جانب "قاسم".

وأضاف أبو عيطة أنه يثق في نزاهة القضاء المصري بشدة للحصول على حقه من هشام قاسم بعد الاتهامات التي وجهها له، مضيفًا: "لجأت للقضاء، لأن أصدقائي في التيار الليبرالي الحر، قصروا في رد اعتباري".

واختتم كمال أبو عيطة: "أتمنى أن ينال هشام قاسم جزاءه بالسجن وحقي بالتعويض، بعد الاتهامات التي وجها إلى شخصي".

وكان كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، قد أعلن من خلال موقع تحيا مصر، تحركه قضائيًا ضد هشام قاسم، رئيس مجلس أمناء التيار الليبرالى الحر، وذلك بتهمة السب والقذف عقب نشر الأخير بوست عبر موقع التواصل الإجتماعى – فيس بوك- يتهم فيه أبو عيطة بأنه تسبب فى إهدار المال العام وتم إتهامه بإحدى قضايا الإختلاس الكبرى.

كمال أبو عيطة: المحكمة هي الفيصل في كل الإدعاءات والأكاذيب التي يروجها هشام قاسم

وأكد “أبو عيطة”، أن ما نُشر على مدار السنوات الماضية والذى أرفقه هشام قاسم فى البوست الخاص به تم مقاضاة من قام بالنشر والحصول على أحكام قضائية ضدهم بالإدانة سواء بالغرامة أو الحبس، وهو ما ثبت بأروقة المحاكم  مؤكدا على أنه من فترة قصيرة صدر له حكم تعويض جراء إحدى القضايا التى قام بتحريرها تجاه من قاموا بهذه الهجمة ضده والإدعاء كذبا مثلما يدعى الآن هشام قاسم.

ولفت إلى أن القضاء سيكون الفيصل فى الإدعاءات والكذب الذى يروجه هشام قاسم، مشيرا إلى أنه يشرفه أن يكون فى سجال مع هشام قاسم صاحب التوجهات المعروفة للجميع والجائرة تجاه الشعب الفلسطينى وصاحب الأجندة الأ جنبية، مؤكدا على أن المحكمة هى ما ستفصل فى كل شيئ، مُؤكدًا على أن الأحكا القضائية التى صدرت لصالح فى كل ما روج كذابا ضدى هى عنوان الحقيقة ومن ثم الرد سيكون أمام القضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي