عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اقترب اللقى.. أحلام تعرب عن اشتياقها لـ لقاء جمهور جدة

حفل أحلام في جدة
حفل أحلام في جدة

أعربت المطربة أحلام عن اشتياقها وحماسها لـ لقاء جمهورها في جدة، والذي اتقرب كثيرا حيث من المقرر أن تحيي حفل غنائي هناك في يوم 25 من شهر أغسطس الحالي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل أحلام في جدة 

حفل أحلام في جدة

وروجت أحلام لـ حفلها في جدة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت بوستر الحفل وعلقت عليه، قائلة: وحشتوني يا أهل جدة وأخيرا قرب اللقى.

وتحيى أحلام حفلها في جدة على مسرح بنش مارك بقيادة المايسترو وليد فايد، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل غدا 21 أغسطس.

بوستر حفل أحلام

تفاصيل حفل أحلام

وكانت قد أحيت أحلام حفل غنائي في السعودية بـالصالة الرياضية في جامعة القصيم، وبقيادة المايسترو وليد فايد وذلك في يوم 18 من شهر أغسطس الماضي واتت أسعار التذاكر على هذا النحو: الفئة الأولى Gold بـ  7،412 جنيهًا، الفئة الثانية Silver بـ  4،118 جنيهًا، الفئة الثالثة Bronze بـ  2،059 جنيهًا.

يذكر، ان أخر ظهور لـ أحلام هو تألقها في حفل ليلة صوت مصر والذي أقيم منذ فترة في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وشاركت أحلام أغنياتها بالتعاون مع المطربة أنغام التي حرصت على توجيه رسالة لها، قالت فيها: بحسها أختي.. وأنا بحبها جدا لدرجة أن قلبي بيدق لما شوفتها بتغني على المسرح.

أحلام تشيد بـ أنغام

وتابعت حديثه، قائلة: هي صوت الفرح والحب والسلام والجمال هي صوت الصدق صوت الاحساس هي صوت مصر العظيمه هي ليله أختي أنغام تشرفت اني غنيت معاها وسُعدت بهذه المشاركه اتمنى لها الفرح والصحه والسعاده والنجاح وحب جمهورها كان عميق وكبير واصيل ك أنغام الف مبروك النجاح يا عظيمة أنغام صوت مصر والشكر الكبير للمايستروا الكبير هاني فرحات وكل الفرقة الموسيقية.

وكانت قد أحيت أنغام مؤخرا حفل غنائي في مدينة العملين والذي تألقت به بـ مجموعة من أروع أغانيها الذي يتميز بها مشوارها الفني الحافل، منها: أغنية نفضل نرقص، أكتبلك تعهد، لوحة باهتة، بين البنين، وغيرها من أغانيها الساحرة التي تدخل إلى الوجدان والقلوب في لمح البصر.

تابع موقع تحيا مصر علي