عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعافيها من أزمة صحية.. منة فضالي توجه رسالة لوالدتها: أغلى حاجة في حياتي

منة فضالي - والدتها
منة فضالي - والدتها

حرصت الفنانة منة فضالي على توجيه رسالة خاصة إلى والدتها، بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات منة فضالي عبر فيسبوك

ونشرت منة فضالي مجموعة صور لها رفقة والدتها أثناء تواجدهما في تركيا، وعلقت عليها قائلة: "أمي أغلى حاجة في حياتي ربنا ما يحرمني منك ابدا ولا من ضحكتك ودائما ماسكة في ايدي وسانداني وساندة عليا".

والدة منة فضالي في العناية المركزة

وسبق وأن أعلنت الفنانة منة فضالي دخول والدتها العناية المركزة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت منة فضالي صورة والدتها بملابس المستشفى، وعلقت عليها قائلة: “أمي داخلة الرعاية ادعولها ربنا يشفيكي يا أمي ويخليكي ليا وميحرمنيش منك ابدا”، وحرص عدد كبير من الجمهور على الدعاء لوالدة الفنانة بالشفاء العاجل.

منة فضالي تكشف لأول مرة زواجها سرا: أمي كانت هتتشل لما عرفت

وعلى صعيد آخر، تحدثت الفنانة منة فضالي خلال حلولها ضيفة على برنامج “VIP”، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة هي، عن تفاصيل زواجها سرا وهي في عمر الشباب.

وقالت منة فضالي خلال البرنامج: “أمي اغمى عليها وتعبت وكانت هتتشل، ومعرفش عملت كدة ليه انا كنت وخداها عند، كان فرق السنة حاجة وعشرين سنة وكان متجوز وعنده ولاد وكنت بعاند امي عشان رفضت وهو كان متجوز قبل كدة ومطلق وجوز كذا مرة وطلق كذا مرة”.

أخر أعمال منة فضالي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منة فضالي مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وقالت منة فضالي خلال لقائها مع ميديا هب “سعدي- جوهر”، متحدثة عن نرجس: “شخصية فكاهية، مش كوميدية أوي بس دمها خفيف، مش جاهلة بس مخها على قدها وتفكرها محدود وطيبة جدا ورومانسية وشقية جدا وتحس انها كوكتيل ومن الشخصيات الصعبة عشان فيها شغل كتير والدور صعب وكان محتاج مجهود وتركيز، وحاولت على قد مقدر اشتغل على نفسي ومحمد سامي مسبناش".

تابع موقع تحيا مصر علي