عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يرفض التفريط في خدمات بيرسي تاو خلال الميركاتو الصيفي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حذر جهاز الكرة من التفكير في بيع الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق .

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة “TeN” :" تحفظ السويسري مارسيل كولر على خطوة التفريط في بيرسي تاو، حيث يرى أنه من العناصر الهامة والمؤثرة في الخط الأمامي وطلب الإبقاء عليه في الموسم الجديد ".

وأضاف : "يرى مارسيل كولر أن النادي الأهلي في احتياج شديد إلى خدمات بيرسي تاو خلال الموسم الجديد، رغم التعاقد مع الجناح المغربي رضا سليم ".

كواليس جلسة تاو وكولر في النادي الأهلي 

كشف الإعلامي وليد الحديدي عن رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حسم قراره بشأن رغبة الجنوب افريقي بيرسي تاو لاعب الفريق في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري بسبب انشغاله بحسم بطولة الدوري.

وقال الحديدي في تصريحات خلال برنامج بوكس تو بوكس، أن بيرسي تاو عقد جلسة مع كولر للحصول علي موافقته الفنية بشأن احترافه الأوروبي بعد تلقيه عرضا عن طريق وكيل أعماله برغبة نادي بيرنلي الإنجليزي التعاقد معه .

وأضاف أن السويسري طلب من اللاعب تأجيل أي أمور بشأن الرحيل لحين الإنتهاء من المرحلة الحالية التي يخوض فيها الفريق المباريات المتبقية لحسم اللقب المحلي .

وأشار إلي أن كولر شدد خلال جلسته مع بيرسي تاو بضرورة التركيز مع الفريق وتأجيل مناقشة رحيله في الوقت الراهن من أجل إنهاء المسم بحصد اللقب الخامس للفريق .

وأوضح أن رغبة  بيرسي تاو في الرحيل تأتي بعد تلقيه مكالمة من مدربه فينسنت كومباني المدير الفني لفريق بيرنلي والذي سبق ووتدرب مع  في نادي أندرلخت البلجيكي.

أحمد القندوسي يقترب من الرحيل عن الأهلي في الصيف 

اقترب الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد جلسته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وعلم تحيا مصر أن أحمد القندوسي وافق بشكل مبدئي على رحيله عن النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي على سبيل الإعارة، خاصة بعدما أبلغت إدارة المارد الأحمر استعدادها لتحمل جزء من راتبه على أن يدفع الفريق الذي سينتقل إليه باقي الراتب.

وكان أحمد القندوسي قد رفض بشكل نهائي مسألة خروجه على سبيل الإعارة بشكل قاطع خاصة أن اللاعب يرى أنه لم يحصل على فرصته بشكل كامل مع النادي الأهلي، وكان من المفترض التواجد بشكل أكبر في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة ودية مع أحمد القندوسي من أجل تقريب وجهات النظر، حيث أكد المدير الفني للاعب أنه من العناصر المهمة داخل الفريق وينتظره مستقبل باهر خاصة أنه صغير في السن، وأقنع اللاعب بضرورة خروجه على سبيل الإعارة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والتعرف أكثر على طبيعة الدوري المصري.

ويفاضل أحمد القندوسي حاليًا ما بين الرحيل على سبيل الإعارة إلى نادي زد أو نادي سيراميكا كليوباترا، على الرغم من أن فريق سيراميكا هو الأقرب حتى الآن للحصول على خدمات اللاعب من المارد الأحمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي