عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جدل ارتباطهما.. داليدا خليل ترقص على أغنية يا أنا يا لا لعمرو دياب| فيديو

داليدا خليل
داليدا خليل

شاركت الفنانة اللبنانية داليدا خليل الجمهور والمتابعين مقطع فيديو لها من حفل المطرب عمرو دياب في لبنان، الذي أقيم أمس السبت، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات داليدا خليل عبر إنستجرام

وظهرت داليدا خليل في مقطع الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية يا أنا يا لا وسط الجمهور، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

ظهور عمرو دياب مع داليدا خليل

وسبق وأن أثار المطرب عمرو دياب جدلًا واسعًا في الساعات الأيام عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهوره مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل في أحد منتجعات الساحل الشمالي.

حيث نشرت داليدا خليل مجموعة صور لها رفقة عمرو دياب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهر فيها الهضبة وهو يحتضنها ويقبلها، مما أثار الجدل حول ارتباطهما، ولكن حتى الآن لم يتم نفي ذلك الجدل أو تأكيده.

بيان الشرطة المنظمة لـ حفل عمرو دياب بشأن الجدل المثار حول منع دخول الصحفيين

وحالة من الجدل أثيرت في مساء أمس السبت وذلك بعدما أصدر بيان بمنع حضور الصحفيين حفل الهضبة عمرو دياب في بيروت رغم مرور ما يقرب من 12 عام على إحياءه حفل هناك.

وردت الشركة المنظمة لـ حفل عمرو دياب على هذا الجدل من خلال بيان رسمي أصدرته قالت فيه: نحن على يقين بأن الفنان الكبير عمرو دياب يعتز ببيروت تاريخًا حاضرًا ومستقبلًا ونشكر له حفله الذي أنعش ليلها، وذلك التعهد المذكور كان موجهًا إلى الصحافيين الراغبين بالتغطية في كواليس المسرح فقط، بيروت نسمة تنعش الفن العربي، وصحافتها حرة لا توضع عليها قيود إلا التي تفرضها أخلاقيات المهنة.

وتابع: تلك الشروط تتعلق بأمور تنظيمية بحتة لا تخص الفنان الكبير ولم يفرضها أو يطالب بوضعها، وتؤكد الشركة تقدير واحترام الفنان عمرو دياب للصحافة والإعلام، وهو العهد الذي سار عليه طوال تاريخه الفني المشرف باعتبارهم شريكًا وداعمًا له في هذا المشوار الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي