عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل سلبي بين برشلونة وقادش في الشوط الأول بالدوري الإسباني

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول بين الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة وفريق قادش، بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

تفاصيل الشوط الأول من المباراة 

شهدت الدقيقة 6 من عمر المباراة، لامين يامال لاعب برشلونة حاول المرور يمين منطقة الجزاء ولكنه سقط في كرة مشتركة مع خافيير هيرنانديز وحكم اللقاء لم يحتسب اي شيء.

شهدت الدقيقة 11 من عمر المباراة، نفذت الركلة الركنية بعرضية من بيدري إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى جول كوندي فسدد الأخير كرة ضعيفة أمسك بها الحارس جيريمياس ليدزما من منتصف مرماه.

شهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة، كرة عرضية من أوريول روميو لاعب برشلونة من جهة اليسار قابلها روبرت ليفاندوفسكي برأسية أمسك بها الحارس ليدزيما.

شهدت الدقيقة 29 من عمر المباراة، لامين يامال لاعب برشلونة استلم كرة يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة بباطن القدم اليمنى أبعدها الحارس جيريمياس ليدزما من أسفل يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

شهدت الدقيقة 34 من عمر المباراة، تمريرة رائعة من بيدري وصلت إلى جول كوندي المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة أبعدها الحارس جيريمياس ليدزم من يسار مرماه بسرعة رد فعل رائعة.

شهدت الدقيقة 35 من عمر المباراة، خطأ قاتل من بالدي لاعب برشلونة فوصلت الكرة إلى روجر مارتي منفردا بالمرمى ولكن الأخير سدد كرة أبعدها الحارس مارك تير شتيجن عن مرماه.

تشكيل برشلونة لمواجهة قادش كالتالي 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوليس كوندي- أليخاندرو بالدي- أندرياس كريستنسن.

خط الوسط: بيدري جونزاليس- أوريول روميو- جافي- فرينكي دي يونج- إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال- روبرت ليفاندوفسكي.

تابع موقع تحيا مصر علي