عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموقف القانوني للزمالك بعد الاستقالة الجماعية لمجلس الإدارة

تحيا مصر

كشف الناقد الرياضي بليغ أبو عايد الموقف القانوني ومستقبل نادي الزمالك بعد الاستقالة الجماعية لمجلس ادارة النادي،  لافتا الي ان اللوحة الاسترشادية توصي بأنه في حالة خلو منصب مجلس الادارة يتولى الادارة لجنة ثلاثية مكونة من المدير الاداري، والمدير المالي، ومدير النشاط الرياضي.

الموقف القانون للزمالك بعد الاستقالة الجماعية لمجلس الإدارة

وأكد في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة تقديم الاعلامية انجي انور والمذاع مساء اليوم الاحد عبر فضائية etc  أنه من حق اللجنة الثلاثية تفويض من تراه مناسب وكفء لادارة النادي حتى تنظيم الانتخابات وتولى منصب إدارة جديدة،  مشيرا الي أن اللجنة الثلاثية الحالية لن تستمر طويلا، ومن المتوقع أن يتم خلال الساعات المقبلة سيعلن قرار اداري يتعين لجنة ثلاثية لادارة الزمالك.

واوضح أن حجم التحديات الموجودة في الزمالك يصعب على اللجنة الثلاثية الثلاثية ادارته،  وبالتالي ستعين اللجنة فريق من افضل الخبرات والكفاءات يطلق عليه "لجنة الانقاذ" لتولي الملفات الهامة في النادي، لحين انعقاد اول جمعية عمومية قبل نهاية 30 اكتوبر.

تحديات تواجه الزمالك

واضاف ان التحديات التي كان يواجهها الزمالك يدركها كل اعضاء ومحبي ومشجعي الزمالك، لكن اصبح هناك نقطة امل بمستقبل افضل للنادي،  لافتا الي تفائل الجمهور بمستقبل افضل للزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي