عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لما الزمالك بيخسر ببات عند أهلي.. قصة زوجان يعملان في بيع الفول|فيديو

بائع الفول
بائع الفول

الحاجة ندى والحاج عبد الرحمن مثال للزوجان المتراحمان، حيث واجها مع بعضهما مصاعب الحياة وعاشا سويا على الحلوة والمرة حياة بسيطة، حيث يعملان منذ الصباح الباكر في محل الفول الخاص بهما منذ 40 عاما بكل حب.

تحيا مصر

أبو هدى: أعمل في مهنة بيع الفول منذ 40 عاما

وأوضح الحاج "أبوهدى"لموقع "تحيا مصر"، بالرغم من أنه يبلغ من العمل 66 عاما إلا أنه يتذكر جميع تواريخ المناسبات الخاصة به مثل تاريخ زواجه وخطبته ووفاة والده، ويعمل في مهنة بيع الفوال والطعمية منذ 40 عاما حيث كان يعمل منذ صغره مع والده الذي علمه المهنة بعدما خرج من المدرسة وهو في الصف السادس الإبتدائي، مشيرا إلى أنه كان هو الابن الأكبر وتكفل بتربية بقية أشقائه الـ11 بعد وفاة والده.

أبو هدى يكشف سبب إعجابه بزوجته

وأشار إلى أنه تعرف بزوجته منذ 40 عاما حيث كانت زبونه لديه وتأتي للشراء منه هيى وقريباتها فأعجب بها وبهدوئها الذي ميزها عن غيرها كما أعجب ببساطتها حيث كانت ترتدي ملابسها الفلاحي وكانت تجلب له الورود في كل صباح إلى أن تزوجا.

ولفت إلى أنه يشجع نادي الزمالك، وهي تشجع الأهلي، وعندما يهزم نادي الزمالك يطلب منها مازحا الذهاب لوالدتها والمبيت هناك، مشددا على أنه يحب الروح الرياضية لأن الرياضة أوصى بها الرسول عليه الصلاة والسلام.

الحاجة ندى: أوزع الحلوى عند خسارة الزمالك

وأوضحت الزوجة أنها تقوم بتوزيع الحلوى في حال فاز النادي الأهلي من أجل استفزاز زوجها، لافته إلى أنهما عندما يغضبان يتعاتبان ويتركان الباب مفتوحا ويتحملان من أجل تربية الأبناء ومن أجل المودة إن لم يكن هناك أبناء ومن أجل العشرة والمواقف هي التي تحكم على مدى قوة الحب بين الزوجان.

ونصحا الشباب المتزوج بالرضى عن الحياة وإن كانت قليلة وأن يكون متحابان فيما بينهما ولا يكون الحب من طرف واحد من أجل أن يستمر الزواج وينجح، لأن معنى كلمة الحب هوالعطاء والتضحية بين الزوجين.

تابع موقع تحيا مصر علي