عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متى يعود مارسيل كولر إلى القاهرة لقيادة تدريبات الأهلي؟

تحيا مصر

مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتسائل جمهور الأخير عن موعد عودة السويسري للقاهرة قادمًا من سويسرا، وذلك لقيادة تدريبات المارد الأحمر استعدادًا للموسم الجديد. 

عودة مارسيل كولر 

مارسيل كولر، كان قد فضل إعطاء الفريق فترة راحة وصلت لأكثر من ثلاثة أسابيع فور انتهاء الموسم الشاق الذي حصد فيه الفريق جميع البطولات التي شارك فيها، كما أنه فضل قضاء إجازته في سويسرا وسط عائلته.

مارسيل كولر، مقرر أن يعود إلى القاهرة صباح يوم الأربعاء الموافق 23 من أغسطس الجاري، استعدادًا لقيادة تدريبات الفريق.

عودة الأهلي للتدريبات الجماعية 

وسيعود الفريق الأحمر، للتدريبات الجماعية بداية من يوم 24 أغسطس الجاري، للتحضير للموسم الجديد.

وبعد العودة للتدريبات، سينطلق معسكر الفريق المغلق بدولة النمسا بداية من يوم 28 من نهاية الشهر الجاري، على أن يستمر حتى 6 نن سبتمبر المقبل.

ويستهل الأهلي، مشواره في بطولات الموسم الجديد، بمواجهة فريق اتحاد العاصمة مساء يوم 13 من سبتمبر المقبل، في إطار بطولة السوبر الإفريقي. 

أرقام لاعبي الأهلي للموسم الجديد 

وعلم تحيا مصر أن هناك مفاجآت عديد في أرقام قمصان لاعبي الأهلي التي تم قيدها ضمن قائمة الفريق الأولى في الاتحاد المصري لكرة القدم منذ أيام قليلة، والتي جاءت كالتالي:- 

1-محمد الشناوي رقمه 1، خالد عبد الفتاح رقمه 2، محمود متولي رقمه 4، رامي ربيعة رقمه 5، ياسر إبراهيم رقمه 6، محمود عبد المنعم كهربا رقمه 7، أكرم توفيق رقمه 8، أحمد عبد القادر رقمه 9، محمد شريف رقمه 10، مروان عطية رقمه 13، حسين الشحات رقمه 14، أليو ديانج رقمه 15، عمرو السولية رقمه 17، محمد مجدي أفشة رقمه 19، كريم وليد "نيدفيد" رقمه 20، علي معلول رقمه 21، بيرسي تاو رقمه 23، محمد عبد المنعم رقمه 24، أحمد قندوسي رقمه 26، طاهر محمد طاهر رقمه 27، كريم فؤاد رقمه 28، محمد هاني رقمه 30، مصطفى شوبير رقمه 31، حمزة علاء رقمه 33، محمد فخري رقمه 34، أحمد نبيل كوكا رقمه 36.

تابع موقع تحيا مصر علي