عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم كولر مع الأهلي بعد اقترابه من تمديد تعاقده؟

تحيا مصر

اقترب السويسري مارسيل كولر، من تمديد تعاقده لمدة موسمين، مع النادي الأهلي، وذلك وفقًا لتأكيدات الإعلامي أحمد شوبير، الذي  أكد أن المارد الأحمر سيعلن رسميًا عن تمديد تعاقده مع المدرب.

كولر يمدد تعاقده مع الأهلي 

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: “ ‏رسميا كولر مدد تعاقده مع الاهلي لمدة موسمين بالاضافه الي الموسم الجديد وانفراجه كبيره في مفاوضات سوزا”.

وقدم كولر، واحد من المواسم المميزة مع الفريق الأحمر، حصد خلاله 5 بطولات، وحقق نتائج جعلت الإدارة تفكر في استمراره مع الفريق.

خاض كولر رفقة الأحمر 59 مباراة، فاز في 43 مباراة، تعادل في 11 لقاء، وتلقى 5 هزائم.

سجل لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر، 106 هدف، استقبل 37 آخرين. 

فاز كولر، ببطولتي السوبر المصري على حساب الزمالك وبيراميدز، وكأس مصر على حساب الأخير، ولقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، ولقب الدوري بعد أن جمع 86 نقطة.

عودة مارسيل كولر للقاهرة 

مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتسائل جمهور الأخير عن موعد عودة السويسري للقاهرة قادمًا من سويسرا، وذلك لقيادة تدريبات المارد الأحمر استعدادًا للموسم الجديد. 

مارسيل كولر، كان قد فضل إعطاء الفريق فترة راحة وصلت لأكثر من ثلاثة أسابيع فور انتهاء الموسم الشاق الذي حصد فيه الفريق جميع البطولات التي شارك فيها، كما أنه فضل قضاء إجازته في سويسرا وسط عائلته.

مارسيل كولر، مقرر أن يعود إلى القاهرة صباح يوم الأربعاء الموافق 23 من أغسطس الجاري، استعدادًا لقيادة تدريبات الفريق.

عودة الأهلي للتدريبات الجماعية 

وسيعود الفريق الأحمر، للتدريبات الجماعية بداية من يوم 24 أغسطس الجاري، للتحضير للموسم الجديد.

وبعد العودة للتدريبات، سينطلق معسكر الفريق المغلق بدولة النمسا بداية من يوم 28 من نهاية الشهر الجاري، على أن يستمر حتى 6 نن سبتمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي