عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعتذار وحذف.. نتيجة التحقيق مع كزبرة على خليفة إيقافه بسبب أحمد زويل

كزبرة _ أرشيفية
كزبرة _ أرشيفية

حالة واسعة من الجدل أثارها مؤدي المهرجانات كزبرة بعد أزمة استعانته بصورة العالم أحمد زويل في كليب عليا الطلاق كله بيكدب، وهو ما أدى إلى إيقافه.

تحيا مصر يرصد كواليس التحقيق مع مطرب المهرجانات كزبره. 

كواليس التحقيق مع مطرب المهرجانات كزبره

وأوضح محمد عبد الله، رئيس لجنة التحقيقات والمتحدث باسم نقابة الموسيقيين كواليس التحقيق مع مطرب المهرجانات كزبرة، قائلًا: حضر اليوم أحمد خالد الشهير بكزبرة أمام الشئون القانونية لسؤاله فيما نسب اليه من الاتهام الوارد بالإساءة إلى العالم الجليل الفاضل الدكتور أحمد زويل في مقطع فيديو.

وتابع محمد عبد الله: بعد حضوره وسؤاله تم تقديم اعتذار منه وقام بحذف الصورة من الفيديو وأنه لم يكن يقصد الإساءة أبدًا وأنها كانت رؤية مخرج العمل وصرح بأنه يحترم علماء مصر والدكتور أحمد زويل وأنه صحح ما أخطأ فيه ولن يعود إلى تكرار الفعل مرة أخرى وتم توقيعه علي محضر التحقيق

واختتم محمد عبد الله حديثه قائلًا: سيتم عرض نتيجة التحقيق علي النقيب العام لاتخاذ القرار بهذا الشأن.

تعليق مصطفى كامل على إيقاف كزبره 

وكان علق مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على إيقاف كزبره قائلًا: بإذن الله.. بداية المذبحة لكل من تسول لهم أنفسهم الاستهتار بالفرصة التي أعطيناها لهم لكي يثبتوا أنهم أشخاص سوية.. القذارة والرداءة مكانها الوحيد هو سلة القمامة وليس المجتمع المصري.

وتابع: وبأمر الله سيكون نفس المصير لكل من يخالف القرار الذي أصدرناه بعدم غناء هذه الأغنية وهم معلومون لدينا بالاسم.

سارة نخلة تستنكر تصرف كزبره

كما قالت الإعلامية سارة نخلة: "ان كزبرة يجيب صورة للعالم الكبير أحمد زويل ويحطها في فيديو كليب اسمه عليا الطلاق أية علاقته بعالم كبير زي أحمد زويل لية يعمل كدة"

وتابعت: "الإهانه اللي حصلت دي حصلت لشخص قدم كتير اوي للعلم احنا بنتكلم عن عالم غير عادى في مناطق وشوارع وجامعات باسمه اتعملت باسمه فيمنفعش شخص يعمل أغنية مهرجانات يجيب رجل قيمه وقامه كبيرة وتحط صورته جوه الكليب أو أنك تيجي جنب اسم حد قدم كتير للعالم كله مش بس مصر والوطن العربي بس".

تابع موقع تحيا مصر علي