عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم مسلم وتامر عاشور.. نجوم الأغاني الحزينة يجتمعون في حفل غنائي بعنوان ليلة الدموع

نجوم حفل ليلة الدموع
نجوم حفل ليلة الدموع

ليلة الدموع.. يستعد عدد كبير من نجوم الأغاني الحزينة لإحياء حفل غنائي جديد يجمعهم، في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في جدة، تحت عنوان ليلة الدموع، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل ليلة الدموع

ويجتمع في ليلة الدموع هؤلاء النجوم هم: تامر عاشور، أحمد سعد، آدم، حمادة هلال، هيثم شاكر، مسلم، وطارق الشيخ، ومن المقرر أن يتم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تامر عاشور يدعوا الجمهور لزيارة العلمين

وسبق وأن أعرب الفنان تامر عاشور عن سعادته بـ نجاح حفله الغنائي الذي أقامه ضمن مهرجان العلمين بهذا العام، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشر تامر عاشور مجموعة صور له من حفله في العلمين الذي أقامه في مساء أمس السبت، وعلق عليها، قائلا: عايز اشكر كل الجمهور العربي اللي شرفونا امبارح في مهرجان العلمين وكل الشكر للشركه المُنظمه .. حقيقي تنظيم رائع ومجهود واضح .. اتمنى من كل قلبي النجاح لجميع الحفلات القادمه لمهرجان العلمين لزملائي الفنانين العرب والمصريين .. وادعوا كل الناس تيجي العلمين تتفرج وتشوف.

مسلم يطرح متزعلش

وكان قد طرح مسلم، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «متزعلش» على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو، وتعد أغنية متزعلش هي الأغنية الخامسةمن ألبومه الجديد، والأغنية تجربة فنية جديدة، يتناول فيها مسلم، فكرة خوف الشخص من الارتباط، والدخول فى علاقة حب جديدة، بعد ابتعاده لفترة طويلة، نتيجة تجارب صادمة أثرت عليه.

كلمات اغنية متزعلش مسلم

‎ بقيت اخآف ألمس حآجه اكسرهآ
و بقيت لمآ اتوجع من شئ
اضمه ف حضني و ابكيله
و اقوله خلآص انا خفيت

متزعلش وجع هيروح
و انا والله مش مجروح
و مش مستآهله يعني دموع
الحزن دا مني ماخترتوش

نقسم كل شئ بينآ إلآ
الفرآق خليه
لو حزني كآن منك
ف قلبي اولى بيك
ف يوم هنتوه انا و انت
و هيبقى بينآ كتير
و مش هنسى لو كلمه
انا عند وعدي ليك

يعز عليآ اسيبه يروح
دا اصعب من فرآق الروح
انا مسآمح و لو مظلوم
لكن ميغيبش عني ف يوم

تابع موقع تحيا مصر علي