عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نيوكاسل يونايتد فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق نيوكاسل يونايتد، في مواجهة قوية ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد المقبل، الموافق 27 أغسطس 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد عبر قنوات بي إن سبورتس.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - كوناتي - فان دايك - روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر - سوبوسلاي - جاكبو.

خط الهجوم: محمد صلاح - لويس دياز - داروين نونيز.

مباراة ليفربول وبورنموث 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، فوزًا هامًا على فريق بورنموث بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثانية، من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

سجل أنتوين سيمنيو الهدف الأول لفريق بورنموث أمام ليفربول في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بعد كرة قطعت من أليستر لاعب فريق ليفربول بعد تمريرة من فان دايك تصل إلى لاعبي بورنموث ليحاول المهاجم التسديد لكنها تصل إلى سيمنيو الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وتعادل لويس دياز لاعب ليفربول أمام بورنموث في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعد تمريرة من جوتا إلى لويس دياز الذي استلم الكرة بشكل رائع ثم خلفية مزدوجة من داخل منطقة الجزاء تسكن الشباك.

وأضاف محمد صلاح لاعب ليفربول الهدف الثاني أمام بورنموث في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تصويبة من محمد صلاح من ركلة جزاء تصدى لها نيتو حارس المرمى ليتابع الكرة داخل شباك بورنموث.

وسجل دييجو جوتا الهدف الثالث لصالح ليفربول أمام بورنموث في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعد تصويبة من سبوسلاي من خارج منطقة الجزاء لصالح ليفربول تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى جوتا الذي سدد الكرة في الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي