عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| الفنان أحمد خالد يدافع عن الزعيم: بعتبره مثلي الأعلى وبقول للناس دعوا الخلق للخالق

أحمد خالد والزعيم
أحمد خالد والزعيم

حرص الفنان أحمد خالد على دعم الزعيم عادل إمام بعد حالة الجدل التي أثيرت حوله في الأيام الأخيرة، وذلك بعد خروج عدد من النجوم مطالبين برغبته في رؤيته، ومشيرين إلى أن أسرته يمنعوا الزيارة عنه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دفاع الفنان أحمد خالد عن الزعيم عادل إمام

أحمد خالد يدافع عن الزعيم عادل إمام

 وقال أحمد خالد في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: الزعيم عادل إمام بالنسبالي مثل أعلى وبقول للي بيطلعوا عليه شائعات دعوا الخلق للخالق، الراجل كويس أسرته مش عايزة تطلعه دلوقتي هما حرين، والناس من حبها فيه عايزة تشوفه زي ما حصل في عيد ميلاده لكن واجبنا إننا نسيبه في حاله.

وعن كيفية تعامله مع الشائعات، قال أحمد خالد: في حاجات واجب إني أطلع وأرد عليها، وحاجات تانية لا، وفيه ناس كتير بتبعتلي كلام يضايق ولكن أنا مش برد عليها، ولكن في حاجات لازم هضطر أطلع وأوضحها للجمهور.

معلومات عن أحمد خالد

أحمد خالد هو زوج ندى الكامل، شارك في عدد من الأعمال الفنية أبرزها مستر إكس ومسلسل مشوار الونش، والذي خاض بطولته إلى جانب كل من النجوم محمد رجب، منة فضالي، ميريهان حسين، علاء مرسي، ميمي جمال، محمد رجب، ، محمود عبد المغنى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ، حنان سليمان، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر.

ودارت قصة المسلسل حول رجل أعمال ذو شخصية جدية في التعامل مع أمور حياته المهنة والشخصية، يتقابل مع ابنة الحي الشعبي ميرهان حسين، وتجعله يرى أن الحياة أبسط وأهدى مما كان يتخيل، وتبدأ حياة في الإنقلاب رأسا على عقب.

شائعات وفاة عادل إمام

ويذكر، أنه عادت شائعة وفاة الزعيم عادل إمام لتتصدر مواقع التواصل الإجتماعي من جديد وذلك بعد أزمة اختفائه ومنع أولاده الزيارة عنه ورغبتهم في حبسه في منزله، وفقا لما صرحت به الفنانة مادلين طبر من قبل على هامش لقائتها الصحفية بـ المهرجان القومي للمسرح.

وخرج نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي للرد على أنباء وفاة الزعيم عادل إمام التي انتشرت عبر صفحات مجهولة الهوية، فقال غاضبا في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: دي اشاعة معرفش مصدرها اي ومعنديش تعليق ولا رد مناسب على اللي بينشروها، والزعيم بخير وأما يكون في حاجة هنخرج نعلنها في بيان رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي