عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ادعولنا نقدر ننكد عليكم وتروحوا زعلانين.. أحمد سعد يروج حفل ليلة الدموع

حفل ليلة الدموع
حفل ليلة الدموع

روج الفنان أحمد سعد لـ حفله الغنائي في السعودية والذي من المقرر أن يحييه بجانب نخبة من نجوم الغناء في جدة تحت عنوان “ليلة الدموع”، وذلك في يوم 24 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج أحمد سعد لـ حفل ليلة الدموع في جدة 

أحمد سعد يروج لـ ليلة الدموع في جدة على طريقته الخاصة 

ونشر أحمد سعد بوستر الحفل المقرر إقامته في يوم 24 أغسطس على مسرح بنش مارك في جدة، وعلق عليه من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: ايه اليوم الغم داه … وايه الناس الحزينه ديي.. ادعولنا ان شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحو زعلانين، يوم ٢٤ اغسطس علي مسرح بنش مارك.

حفل ليلة الدموع

ومن المقرر أن يجتمع في حفل ليلة الدموع المقام في مدينة جدة، كلا من النجوم: تامر عاشور، أحمد سعد، آدم، حمادة هلال، هيثم شاكر، مسلم، وطارق الشيخ، على أن يتم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أعمال أحمد سعد الفنية

وكان قد طرح أحمد سعد أغنيته الجديدة “دب دب”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأتت من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع موسيقى ايهاب كلوبيكس، وإخراج حسين شعبان.

وتعاون أحمد سعد مع المطربة روبي في أغنية يا ليالي والتي تم تصوير الفيديو كليب، داخل أحد مواقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي، وهي من كلمات فلبينو أحمد، وحققت الأغنية نجاح كبير وذلك بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أحمد سعد وتعرضه للهجوم في السعودية

من ناحية أخرى، كان قد تعرض أحمد سعد لحملة هجوم مريعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وذلك بسبب ارتدائه السلاسل والخواتم إلى جانب الزي السعودي وهو ما اعتبروه إهانة، وقال محمد أبو اليزيد في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: لو جتلنا أي شكوى من أحمد سعد هيجتمع مجلس النقابة ونطلع بيان، أما عن أحمد سعد فقرر أن يتجاهل هذا الهجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي