عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي طولان: رحيل زيزو عن الزمالك كارثة وفتوح من حقه وضع شروط

أحمد فتوح وأحمد سيد
أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو

قال حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن رحيل أحمد سيد زيزو جناح القلعة البيضاء أمر مرفوض تمامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ما نسمع عنه عن العروض من الدوري السعودي.

رأي حلمي طولان حول رحيل زيزو وفتوح عن نادي الزمالك 

وقال حلمي طولان فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" رحيل أحمد سيد زيزو مرفوض من الزمالك، ورحيله سيمثل كارثة بكل المقاييس على الفريق، هو اللاعب الوحيد الذي لديه الحلول مع الفريق.

وأضاف:" أحمد فتوح أمر مختلف من حقه وضع شروط هو لاعب مميز، والشروط هنا تعني البحث عن حقوقه، سواء المستحقات القديمة، أو أنه يطالب بتعاقد جيد، الأن أصبح لا يوجد انتماء فى كرة القدم، والجميع يبحث عن المصلحة وهذا حق جميع اللاعبين والمدربين.

وأتم:" إذا الزمالك رغب فى العودة مجددًا للبطولات عليه أن يحل الأزمة المالية ولابد من الحفاظ على النجوم.

تصريحات والد زيزو لتحيا مصر 

أكد والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن نجله يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى الشباب السعودي بعدما تلقى النادي عرضًا رسميًا من النادي لشراء اللاعب.

وقال والد أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نجلي يرغب في خوض تجربة الاحتراف بالدوري السعودي عن طريق فريق الشباب، اللاعب من حقه أن يحترف وينتقل للدوري السعودي».

وأضاف والد زيزو: «نجلي قدم كل شئ للزمالك ومن حقه أن يوافق النادي على طلبه بالرحيل إلى الشباب السعودي، رفضنا كم عروض غير طبيعية خلال الفترة الماضية، ونأمل في أن يوافق إدارة الفريق على رحيل اللاعب».

وواصل: «مسألة حسم رحيل نجلي إلى الشباب السعودي سيتم حسمها مساء اليوم، واللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف خاصة بعد كم النجوم الهائل الذي يشاركون في البطولة».

وتابع: «زيزو لا يقل عن نجوم العالم واللاعب لديه مستحقات مالية متأخرة ضخمة جدا، مثل جميع اللاعبين وعقدنا جلسة ولم نحصل على الأموال ومن الطبيعي ان نحصل عليها قبل بداية الموسم، وإذا انتقل زيزو إلى الشباب السعودي سوف يحل أزمة النادي المالية». 

تابع موقع تحيا مصر علي