عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غرابة: فيتوريا طلب من الأندية تقارير قبل معسكر سبتمبر وهذا موقف البرتغالي من الرحيل

فيتوريا
فيتوريا

كشف محمد غرابة مدير المنتخب الوطني عن طلب خاص من روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة من الأندية قبل المعسكر المقبل، لمواجهة إثيوبيا ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات ومباراة تونس الودية.

طلبات فيتوريا من جميع الأندية في الدوري المصري 

وقال محمد غرابة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك تنسيق الأن بين فيتوريا وبين جميع الأندية بسبب وجود اللاعبين فى معسكرات بعد انتهاء الدوري.

وأضاف:"طلبنا من الأندية مواعيد المباريات الودية من أجل رؤية اللاعبين خلال فترة التوقف حتي يعلم حالة جميع اللاعبين، والقائمة النهائية يوم 28 أو 29 أغسطس.

وأتم:" فيتوريا دائمًا يتناقش معي عن كل الأمور والرجل سعيد للغاية مع منتخب مصر ونستعد بقوة للمرحلة القادمة سواء كأس الأمم الإفريقية او تصفيات كأس العالم.

ويخوض منتخب مصر مباراة يوم 8 سبتمبر في المعسكر المقبل أمام أثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسمياً بعد تصدر المجموعة ، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر بالقاهرة.

استبعاد تريزيجيه من معسكر منتخب مصر 

كشف محمد غرابة مدير المنتخب الوطني تطورات إصابة محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي بعد الإصابة الأخيرة التى تلقاها خلال المباراة الماضية، قبل معسكر الفراعنة لمواجهة إثيوبيا وتونس فى شهر سبتمبر المقبل.

وقال غرابة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بالطبع محمود حسن تريزيجيه كان تم الاستدعاء من قبل أن تحدث الإصابة التى بالطبع شعرنا بالحزن بسببها لأنه من أهم اللاعبين فى المنتخب، ولكن فضلنا أن يتم الإطمئنان عليه من جانب الدكتور محمد أبو العلا لمعرفة موعد عودته تحسبًا لأي أمر وأن يلحق بنا فى المعسكر، ولكن ذلك أصبح صعب.

وأضاف:" تحدثت مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر وأكد لي أن وجود تريزيجيه فى المعسكر المقبل صعب للغاية بسبب الإصابة، لأن موعد عودته للملاعب لم يتم تحديدها بعد.

وضمت قائمة اللاعبين المحترفين 9 أسماء لمواجهة إثيوبيا وتونس، من بينهم: محمود تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، والذي تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع فريقه أمام جلطة سراي بالدوري التركي.

تابع موقع تحيا مصر علي