عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو التيار الليبرالي الحر: الحركة المدنية فشلت في إنهاء خصومة هشام قاسم وكمال أبو عيطة.. وحزب الكرامة «يعمل على فشكلة الشمل»

هشام قاسم وكمال أبو
هشام قاسم وكمال أبو عيطة

قال تامر سحاب، رئيس حزب مصر الحرية، عضو التيار الليبرالي الحر، إن هناك محاولات من أطراف داخل الحركة المدنية الديمقراطية لحل الخلاف بين كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة الأسبق، وهشام قاسم، رئيس مجلس أمناء التيار الليبرالي، إلا أنها جميعا جاءت بالفشل.

واستنكر "سحاب"، في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، موقف حزب الكرامة وتدخله في الخلاف الشخصي ما بين كمال أبو عيطة وهشام قاسم، مشيرا إلى أنه في الوقت الذي تسعى فيه القوى المدنية للم الشمل، يخرج حزب الكرامة لإحداث الفرقة.

عضو التيار الليبرالي الحر: الحركة المدنية فشلت في إنهاء خصومة هشام قاسم وكمال أبو عيطة

ونوه رئيس حزب مصر الحرية، بأن وجود هشام قاسم في التيار الليبرالي الحر أزعج البعض، خاصة من أعضاء الحركة المدنية الديمقراطية، لافتاً إلى أنه متحفظ على هذا الأمر، لاسيما وأن ليس من حقهم هذا الاعتراض.

حزب الكرامة يؤكد تضامن الكامل ودعمه المطلق لكمال أبو عيطة بعد اتهامات هشام قاسم

وكان حزب الكرامة قد أكد على تضامنه الكامل ودعمه المطلق للموقف المبدئي الصلب الذي اتخذه القيادي المؤسس بالحزب المناضل الكبير كمال أبو عيطة في مواجهة الإساءات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية وطالت ذمته المالية ونزاهته واستقامته المعهودة.
وشدد حزب الكرامة على حق المناضل الكبير كمال أبو عيطة في اتخاذ ما يراه من إجراءات في هذا الشأن، معتبرا أن حرية الرأى والتعبير التي يدافع عنها الحزب وتعد أحد مبادئه الرئيسية مكفولة ومُصانة بموجب الدستور والقانون مالم يتم تجاوزها إلى إساءات شخصية متعمدة.

تابع موقع تحيا مصر علي