عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عودة كولر إلي القاهرة لقيادة تدريبات الأهلى استعداداً للموسم الجديد

تحيا مصر

يصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، إلي القاهرة غداً الأربعاء، استعداداً لبدء فترة الإعداد مع المارد الأحمر، فى بداية التحضير للموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء ذلك بعد انتهاء عطلته الصيفية التي استمرت لمدة 3 أسابيع التى حصل عليها اللاعبون والجهاز الفني عقب مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر بختام الموسم الماضي.

ومن المقرر أن السويسري مارسيل كولر سوف يحضر حفل التتويج بالألقاب الموسم الماضي، الذي قررت تنظيمه إدارة النادي الأهلي، الأربعاء المقبل.

موعد عودة الأهلي للتدريبات 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، أول مران له بعد انتهاء فترة الراحة، في السادسة مساء الأربعاء المقبل الموافق 24 من أغسطس الجاري، على ملعب التتش بالجزيرة.

ثم بعدها سيسافر الفريق، إلى النمسا لإقامة معسكر مغلق، بداية من 28 من أغسطس الجاري، ويستمر حتى 6 من سبتمبر المقبل. 

أكدت تقارير صحفية صادرة اليوم الاثنين، عن وصول عروض سعودية لثنائي النادي الأهلي، لكن سيتم انتظار وصول السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، من بلده حتى يتم عرض الأمر عليه ومعرفته رأيه.

تقارير سعودية: الأهلي يتسلم عروض سعودية لبيرسي تاو وعبد المنعم وينتظر رأي كولر في رحيل الثنائي 

وأشارت التقارير، إلى أن النادي الأعلي، تسلم عرضين من نادي سعودي لضم الثنائي محمد عبد المنعم وبيرسي تاو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان قد رفض النادي الأهلي، عرضًا من نادي الهلال السعودي، لضم عبد المنعم، خلال الفترة الماضية، بسبب رفض كولر هذا العرض. 

على الجانب الآخر، المارد الأحمر لم يتعاقد سوى مع صفقتين هما إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي، ورضا سليم من الجيش الملكي المغربي.

ويستهل الأهلي، مشواره في بطولات الموسم الجديد، بمواجهة فريق اتحاد العاصمة مساء يوم 13 من سبتمبر المقبل، في إطار بطولة السوبر الإفريقي.

وبعدها سيخوض مواجهة في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي