عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تناولت وجبة فاسدة.. إصابة سيدة بحالة تسمم غذائي في سوهاج

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

أصيبت ربة منزل، بمحافظة سوهاج، بحالة تسمم غذائي، بعد تناولها وجبة طعام منزلية، وتم نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج.

تحيا مصر

مصرع ربة منزل في سوهاج

تلقت مديرية أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من مستشفى ساقتله المركزي بإستقالها سيدة تبلغ من العمر 20 سنة مصابة بحالة تسمم ودخلت في غيبوبة عقب تناولها وجبة طعام منزلية عبارة عن " بصارة" ، وتم تحويلها من المستشفى المركزى إلى المستشفى الجامعى لاستكمال العلاج نظرا لتدهور حالتها الصحية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.

التحريات: تناولت بصارة وأصيبت بتسمم

وبالانتقال والفحص تبين وصول "غ . ك . م"، 20 سنة ربة منزل وتقيم بناحية قرية عرب بنى واصل دائرة مركز ساقلته مصابة بنزلة معوية حادة وألم بالبطن وقئ مستمر إثر تناولها وجبة غذائية منزلية فاسدة عبارة عن "بصارة" تم تشخيص الحالة المرضية للمصابة على أنها تسمم غذائى خاصة بعد دخولها في غيبوبة وتم نقلها للمستشفى الجامعى لإستكمال العلاج ومحاولة إنقاذها، وتم إخطار الجهات المعنية التي أنتقلت وأتخذت الإجراءات القانونية في هذا الشأن وتم إخطار جهة التحقيق المختصة لإجراء شئونها في الواقعة.

مصرع شاب غرقا في النيل بسوهاج

وفي وقت سابق، لقى شاب يبلغ من العمر 26 سنة مصرعه غرقا بنهر النيل بجوار العبارة النهرية بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج تم إنشال الجثة وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى برديس المركزى وتم التحفظ عيها تحت تصرف جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغا من مستشفى برديس المركزى يفيد بوصول شاب جثة هامدة على إثر تعرضه لحالة غرق بنهر النيل أثناء السباحة تم إنتشال الجثة وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق.

وبالفحص تبين عقب الإنتقال والمعاينة غرق ع . م . إ 26 سنة بنهر النيل بجوار العبارة دائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج تم إنتشال الجثة وتم نقلها لمستشفى برديس المركزى وتم التحفظ عليها داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف جهة التحقيق وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة

تابع موقع تحيا مصر علي