عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أختل توازنه.. مصرع عامل سقط من ونش في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

لفظ عامل أنفاسه الأخيرة في الجيزة، خلال العمل في الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، إثر سقوطه من أعلى آله حفر مرتفعة "ونش" بعدما اختل توازنه، وجري نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تحيا مصر

مصرع عامل سقط من ونش في الجيزة

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من مستشفى مبارك المركزي بوصول عامل 40 سنة جثة هامدة إثر سقوطه من علو، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين أن العامل سقط من أعلى آله حفر ولقى مصرعه في الحال، حيث أيد عدد من العمال ما جاء في الفحص وتفريغ الكاميرات، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية جرى تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

مصرع طفل عقره كلب في الهرم

وفي سياق متصل، لقى طفل رضيع في الجيزة مصرعه بعدما عقره كلب ضال، مما تسبب في وفاته في الحال، وتم نقله إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد، ورود إشارة من مستشفى الهرم بوصول طفل رضيع متوفى إثر تعرضه لعقر كلب ضال بالظهر والوجه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

والدة الطفل: عضه وأنا قاعدة جنبه

وبالانتقال تم التقابل مع والدة الطفل المتوفى، التي أفادت أثناء سيرها بالشارع شعرت بتعب شديد وأثناء جلوسها لتستريح وبجانبها الطفل، قام أحد الكلاب الضالة بعقره ليودي بحياته ولم تتمكن من إنقاذه، وتم نقل الطفل إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي