عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي الطفل الذي طبخته والدته في الشرقية يكشف مفاجأة|فيديو

محامي طفل الشرقية
محامي طفل الشرقية

نظرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها الصغير وتقطيع جسده وطهي أجزاء منه وتناولها، وقررت تأجيل القضية إلى جلسة الغد.

تحيا مصر

محامي الطفل: لم يتم الإطلاع على تقرير اللجنة

وكشف محامي أسرة الطفل سعد المجني عليه من قبل والدته في الشرقية في تصريحات لموقع تحيا مصر، أن المحكمة أتخذت قرارا بتأجيل الجلسة إلى الغد من أجل الإطلاع على تقرير اللجنة الخماسية التي ستكشف عن الحالة العقلية والنفسية للمتهمة وذلك من أجل تفنيده والوقوف على حقائقه.

محامي الضحية: تم تأجيل الجلسة للإطلاع 

وأوضح محامي طفل الشرقية، أن تفاصيل جلسة اليوم تضمنت ظهور تقرير اللجنة الثلاثية الصادر من العباسية وفضه، فيما طلبت هيئة الدفاع تأجيل الأطلاع على التقرير إلى يوم غد، متوقعا عدم صدور حكم نهائي غدا لأنه في حال جاء تقرير اللجنة الأكاديمية مخالف للتقرير الماضي وهو تقرير لجنة العباسية المختصة والمنوط به سيتسبب ذلك في معضلة.

وأضاف المحامي، أنه سيتم عرض تقرير  لجنة العباسية وتقرير لجنة الأكاديمية في الجلسة القادمة وإذا كان هناك أختلاف سيكون هناك خلل وفي حال حدث خلل سيتم العودة لتقرير لجنة خماسية عباسية، متوقعا وجود اختلاف في التقريرين حيث ترى اللجنة الأكاديمية أنها تعاني من ضمور نفسي.

محامي الطفل: المتهمة مازالت تصر على الخروج بكفالة

وأشار إلى أن هيئة الدفاع أعترضت في السابق على اللجنة الأكاديمية، وسيتم استدعاء اللجنة في حال إذا اراد مناقشتها ولكنه لن يفعل ذلك لأنه لا يعترف بها من الأساس لأنها تتكون من أساتذه من جامعات متفرقة، مشيرا إلى أن محامي المتهمة له الحق في أن يطلب ما يشاء، لافتا إلى أن المتهمة مازالت  تصر على أنها تريد دفع كفالة من أجل الخروج وهي نادمة على فعل ذلك ولن تكرره مرة أخرى.

وكانت المحكمة قد أجلت الجلسة السابقة إلى جلسة اليوم لحين لإرفاق تقرير اللجنة الخماسية التي قررت المحكمة عرض المتهمة عليها لفحص المتهمة ومعرفة مدى سلامة قواها العقلية وعن الأٍسباب التي دفعتها لارتكاب الجرم الشنيع.

تابع موقع تحيا مصر علي