عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة يكشف موقف لجنة الزمالك من بيع اللاعبين أو التعاقدات الجديدة

أشرف صبحي
أشرف صبحي

تحدث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن دور اللجنة الموجودة حاليًا فى إدارة نادي الزمالك، ومدي إمكانية إتخاذ قرارات مصيرية بشأن التعاقد أو رحيل لاعبين خلال الفترة الحالية، حتي يتم الدعوة لإجراء إنتخابات للنادي.

تصريحات أشرف صبحي بعد استقالة إدارة الزمالك 

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" من الممكن أن اللجنة الحالية تتخذ قرارات بشأن اللاعبين ولكن فى حجم تسيير الأعمال، ولكن اللجنة بقدر المستطاع العقود الطويلة أو إتخاذ قرارات كبيرة تحتاج أن تكون أفضل مع المجلس الجديد، ولكن بشأن التعاقدات الجديدة أو لاعبين بالطبع ستستعين باللجان الفنية المناسبة أو السير على برنامج الجهاز الفني أو على برنامج مجلس الإدارة السابق إذا كان مناسب حاليًا، كل الأمور تتم بشكل  طبيعي، ولكن الهدف الأساسي للجان الموجودة حاليًا هى إجراء انتخابات خلال الفترة القليلة المقبلة.  

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن اللجنة الموجودة حاليًا تسعي خلال الفترة المقبلة لإقامة الإنتخباات، وهذا ما تنص عليه اللوائح، ولديها صلاحيات إتخاذ القرارات المناسبة للنادي ولكن فى ضوء ما لا يؤثر على الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولكن بالطبع دورها الأساسي والمكلفة به هو إقامة انتخابات حتي يكون هناك مجلس إدارة جديد.

تصريحات أشرف صبحي مع إبراهيم فايق عن نادي الزمالك 

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن اللجنة الموجودة فى الوقت الحالي، هدفها الأساسي هو إقامة إنتخابات خلال 45 يوم.

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" :" نادي الزمالك كبير، والمستشار مرتضي منصور ومجلس الإدارة هم من أعتذروا وهذا أمر حضاري وبالطبع علينا الأن تطبيق اللوائح، وفى حال عدم وجود مجلس يتم تعيين مدير تنفيذي ومالي وللنشاط الرياضي وهو ما حدث.

وأضاف:" فى أسرع وقت خلال 45 يوم يكون هناك انتخابات من أجل وجود مجلس جديد لمدة 4 سنوات، والهدف الأساسي الأن هو إجراء الإنتخابات وتيسيير الأعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي