عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يضع عمرو السولية تحت الاختبار قبل التجديد.. اعرف التفاصيل

عمرو السولية
عمرو السولية

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي رفض حسم مسألة تجديد عقد عمرو السولية لاعب وسط القلعة الحمراء في الوقت الحالي لحين مشاهدته أداءه في الموسم المقبل.

كولر يضع عمرو السولية تحت الاختبار 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"حتى هذه اللحظة لم يتحرك الأهلي في ملف تجديد عقد عمرو السولية وينتظر كلمة المدير الفني السويسري مارسيل كولر".

وأضاف :"كولر هو من يحدد تجديد عقد أي لاعب أو تأجيل هذه الخطوة لوقت لاحق هو نفس الأمر مع السولية بسبب كثرة اصاباته الموسم الماضي مع الأهلي ".

سوزا يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي 

شهدت الساعات الأخيرة انفراجة كبيرة في مفاوضات النادي الأهلي مع البرازيلي جوستافو سوزا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية، حيث يرغب المارد الأحمر في شراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «الساعات الأخيرة في مفاوضات النادي الأهلي مع البرازيلي جوستافو سوزا، شهدت تقارب كبير في وجهات النظر بين إدارة المارد الأحمر ونادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية».

وأضاف المصدر: «جوستافو سوزا أبلغ إدارة النادي الأهلي على موافقة المدير الفني لفريقه برحيله عن النادي الخميس الماضي، وبالتالي تم فتح خط المفاوضات مرة أخرى، سوزا أصبح قريب من الانتقال إلى المارد الأحمر من أي وقت مضى».

وأتم المصدر: «الأهلي يسابق الزمن لتواجد سوزا في معسكر الإعداد للموسم الجديد بالنمسا». 

كولر يرفض التفريط في خدمات بيرسي تاو خلال الميركاتو الصيفي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حذر جهاز الكرة من التفكير في بيع الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق .

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة “TeN” :" تحفظ السويسري مارسيل كولر على خطوة التفريط في بيرسي تاو، حيث يرى أنه من العناصر الهامة والمؤثرة في الخط الأمامي وطلب الإبقاء عليه في الموسم الجديد ".

وأضاف : "يرى مارسيل كولر أن النادي الأهلي في احتياج شديد إلى خدمات بيرسي تاو خلال الموسم الجديد، رغم التعاقد مع الجناح المغربي رضا سليم ".

تابع موقع تحيا مصر علي