عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تهنئ الأقباط بعيد السيدة العذراء: ربنا يجعل أيامكم بركة و خير

إلهام شاهين _ أرشيفية
إلهام شاهين _ أرشيفية

حرصت النجمة المصرية إلهام شاهين على تهنئة الأقباط بعيد السيدة العذراء، متمنية لهم عام ملئ بالبركة والخير والمحبة والسلام.

تحيا مصر يرصد تهنئة إلهام شاهين للأقباط بعيد السيدة العذراء.

تهنئة إلهام شاهين للأقباط بعيد السيدة العذراء

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: عيد السيده العذراء مريم التى إصطفاها الله على نساء العالمين.. السورة الوحيده التى أنزلها الله فى القرآن بإسم إمرأه هى سورة  مريم، كل عام و كل مسيحيين و مسلمين مصر بخير و ربنا يجعل أيامكم  بركه و خير و محبه و سلام.

من جانبه، أشادت الفنانة إلهام شاهين بـ فريق عمل مسرحية بوسطة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تصريحات إلهام شاهين 

وكتبت إلهام شاهين: عرض مسرحي ممتع.. بوسطة.. للمخرج الرائع خالد جلال.. من إنتاج شركة كينج توت.. الأساتذة هشام وعصام شعبان.. ألف مبروك للجميع.. ولكل المشاركين في العرض.. حبايبي هنا ممدوح عبد العليم وسارة وائل نور.

وتابعت: والممثل الرائع علي قنديل.. وكل الفنانين الرائعين المشاركين في العرض.. برافو.. وشكراً على الأفكار المحترمة والهامة التي طرحتوها من خلال هذا العرض.. أحييكم جميعاً.

إلهام شاهين تعلق على تنوع أدوار هالة صدقي 

وأشادت الفنانة إلهام شاهين بالفنانة هالة صدقي بسبب تنوع أدوراها في الموسم الرمضاني المنقضي.

وكتبت إلهام: هالة صدقي تألق عظيم في رمضان.. دور كوميدي في جعفر العمدة.. بتموتني من الضحك الملكة صفصف.. ودور تراجيدي في مسلسل سره الباتع مليء بالمشاعر الصادقة المؤثرة.. برافو هالة، النضج والخبرة وتجارب الحياة تصقل الفنان.. أسعدتينا في رمضان بفنك الجميل يا جميلة.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بمناسية اليوم العالمي للمرأة: “في يوم المرأة العالمي أقول لكل إمرأة كوني قوية، كوني واثقة من نفسك، علي طموحك دايمًا بلا حدود، المرأة قادرة على أنها تحقق ما تريد عندها إرادة قوية، مؤثرة في حياة أسرتها، وفي حياة مجتمعها”.

تابع موقع تحيا مصر علي