عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد عن مشهد مع أحمد السعدني في سيب وأنا أسيب: ضربني بجد وكمل المشهد عادي

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد السعدني

تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن مشهد جمعها بـ أحمد السعدني في مسلسل سيب وأنا أسيب والذي انتهى عرضه مؤخرا على منصة شاهد الإلكترونية، مشيرة إلى أن السعدني تعدى عليها بالضرب بالفعل وليس تمثيل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات هنا الزاهد عن مشهد جمعها بـ أحمد السعدني

أحمد السعدني وهنا الزاهد

ونشرت هنا الزاهد مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه قائلة: المشهد ده الفنان الزميل العزيز احمد السعدني ضربني بجد و فاجأني جوة المشهد و انا كنت بتكلم بجد في الاول و لقيته كمل المشهد عادي.

تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، وتدور أحداث العمل حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

مسلسل سيب وأنا أسيب يتعرض لانتقادات عنيفة

وجدير بالذكر، أنه تعرض العمل لحملة هجوم من قبل النقاد وذلك بسبب الألفاظ السيئة التي تملأ أحداث العمل، وكان من أبرز مهاجميهم الناقدة الفنية ماجدة خير الله، والتي أشارت بأن هنا الزاهد تحتاج إلى ورش تمثيل بسبب تعمدها تكرار أدوارها ونفس نبرة الصوت طوال الوقت، ثم تطرقت بالحديث عن المسلسل مستنكرة الألفاظ السيئة التي يحتوي العمل عليها، فضلا عن تقبلهم لتلك الألفاظ كأنها شيء عادي.

وردت عارفة عبد الرسول عبر تحيا مصر على هذه الانتقادات، فقالت: ما هي الألفاظ دي حوالينا في كل حتة يعني وبيتقال أكتر من كده في الشارع مش ألفاظ شديدة أوي .. أنا شايفاها عادي مش عارفة الناس مكبرنها ليه قال يعني مبيشتموش.

تابع موقع تحيا مصر علي