عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. الأهلى ينظم احتفالية لتكريم الفرق الفائزة بالبطولات فى التتش

تحيا مصر

يقيم النادي الأهلي احتفالية كبرى، اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، بحضور ‏لفيف من الشخصيات العامة والرياضية، لتكريم الفرق التي حققت إنجازات في مختلف ‏الألعاب داخل النادي.‏

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشهد الموسم الماضي إنجازات على كافة الأصعدة بالنادي سواء على المستويين المحلي ‏أو القاري، وتأهلت فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏

فيما وتمكن فريق الكرة فى النادى الأهلى فى التتويج بخمسة ألقاب الموسم الماضى، على رأسها دوري أبطال أفريقيا، والدوري المصري، وكأس مصر، وبطولة السوبر المحلى مرتين.

محمد فاروق: " خالد بيبو " يطالب بصلاحيات سيد عبدالحفيظ وابعاد غالي عن فريق الأهلي

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"طلب خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي من الخطيب منحه كافة الصلاحيات التي تم منحها إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء حتى ينجح في مهمته والسيطرة على غرفة خلع الملابس في الأهلي في مهمته الجديدة".

وتابع:"طلب بيبو من رئيس النادي الأهلي عدم تدخل أي أفراد من لجنة التخطيط أو مجلس الإدارة في عمله وابعاد حسام غالي عضو مجلس الإدارة عن طبيعة عمله في القلعة الحمراء وأن يكون هو – أي الخطيب – المشرف الوحيد فقط على فريق الكرة بالنادي الأهلي".

موعد عودة الأهلي للتدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية بداية من غد الأربعاء، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون فور انتهاء الموسم الشاق، والذي حصد خلاله الفريق جميع البطولات التي نافس عليها.

ويستأنف الفريق نشاطه غدًا الأربعاء الموافق 24 من أغسطس الجاري، بالتحديد عند دقات السادسة مساءًا، على ملعب التتش بالجزيرة، وبعدها سيحضر اللاعبون الحفل الذي يقيمه النادي بالجزيرة، احتفالاً بتحقيق عدد من البطولات في جميع الألعاب الجماعية خلال الموسم المنقضي.

وتقرر إقامة معسكر مغلق في دولة النمسا، بداية من 28 من الشهر الجاري، يتخلله خوض وديتين استعدادًا للموسم الجديد. 

تابع موقع تحيا مصر علي