عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حتى الهدوم خدها.. مريم تستغيث بعد سرقة شقتها: سابهالي على الأرض|فيديو

مريم
مريم

استغاثت مريم من شبرا الخيمة، التي تعيش مع أسرتها في صدمه كبيرة بعد سرقة شقتها وتركها لها خاليه على "البلاط"،  بالمسؤولين من أجل مساعدتها بعدما أصبحوا لا يمتلكون أي شئ.

تحيا مصر

مريم تستغيث بعد سرقة شقتها

وكشف مريم لموقع "تحيا مصر"، أنه أثناء غيابهم عن الشقة اتصل جارهم بزوجها وأخبره أنه شقته سرقت ومعها 3 شقق آخرين وأخبرهم أن نافذة مطبخ شقته مكسوره وعندما ذهب زوجها أصيب بالصدمة ولكنها هونت عليه قبل أن ترى الشقة، وعندما ذهبت ظلت تصرخ لأن السارق لم يترك أي شئ لهم.

وأوضحت أنها عندما ذهبت للشقة وجدت كل شئ قد سرق من (مراوح وأدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية والذهب ومن بينهم 15 صندوق ساعات) خاصة بعمل زوجها حيث يقوم بتقفيلها في المنزل معظمهم مصنوع من الذهب، وتوجهوا لتحرير محضر.

مريم: سرقوا كل حاجة حتى الهدوم

وأضافت أنهم يعرفو ن السارق وهو شخص من العمارة التي يسكنون فيها مسجل خطر ويتعاطى المواد المخدرة، وقد رأه أحد الجيران لكنه خاف من التصوير أو مواجهته خوفا على أسرته من المسجل، مشيرة إلى أنهم يعيشون الآن في شقة والدة زوجها وليس بها مكان ولا يستطيعون العودة لشقتهم خوفا من الجاني، لأنه قام بتخدير أسرة كاملة وسرق شقتهم، كما أنهم لم يعدوا يمتلكوا أي شئ بعدما سرق حتى الملابس.

وأشارت إلى أنهم لم يكن لهم سابق معرفة أو خلاف مع أحد، وعندما واجهو السارق أخبرهم أنه يتاجر في المواد المخدرة لكنه ليس لص، وعندما علم والده بما فعله أبنه قام بمغادرة المنطقة فيما قام أصحاب 6 شقق بمغادرة المنطقة.

مريم: الموضوع مخطط له مش صدفة

وتابعت السارق كان يخطط لفعل ذلك، حيث قام بطرد زوجته وعندما حدثت الواقعة اتصلت زوجته بأحد الجيران تستفسر منه عما إذا كانت شقتها قد سرقت، وعندما ارتفع صوتهم بعد سرقة شقتهم وسألوا سكان العمارة عن سبب عدم اكتشافهم للواقعة، قام المسجل وأخبرهم أن الكثير من الغرباء كانوا يصعدون ويينزلون، وعندما طلب منه زوجها الدخول إلى شقته للتحدث وقف على باب الشقة ومنعه بحجة أن زوجته في الداخل بالرغم من أنها لم تكن موجودة.

وتابعت هناك أشخاص رأوه يلف من خلف العمارة بحقيبتين كبيرتين وعندما عادوا للتحدث معه وجدوه يدخن نفس نوع السجائر التي وجدتها في شقتها، مشيرة إلى أن عندما علم بقيامهم بتحرير محضر ظل يطلق الأعيرة النارية في الشارع.

تابع موقع تحيا مصر علي