عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 65 جنية.. الأزهر يفتح باب العمل بالحصة للمعلمين بعد المواعيد الرسمية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وظائف الأزهر الشريف2023.. حيث ازداد البحث عبر محركات الشبكة العنكبوتية على جوجل خلال الساعات الماضية حول وظائف الأزهر الشريف لمعرفة التفاصيل الخاصة بالإعلان الأخير لقطاع المعاهد الأزهرية عن العمل بالحصة بعد المواعيد الرسمية حيث تصدر محركات البحث بعد أن تم الإعلان عن تفاصيل العمل والراتب.

تحيا مصر 

وظائف الأزهر الشريف 

حيث أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن فتح الباب أمام معلمي اللغة العربية التابعين لمنطقة القاهرة للعمل بالحصة بعد مواعيد العمل الرسمية، مقابل 65 جنيها للساعة.

وجاء الإعلان كالتالي" فتح المجال أمام معلمي اللغة العربية بمنطقة القاهرة الأزهرية، الراغبين في العمل فترة مسائية، بداية من الـ12.5 وحتى الـ الرابعة والنصف، بحد أقصى 4 ساعات يوميا، و20 ساعة أسبوعيا، وموعد التقدم على وظائف معلمين اللغة العربية للعمل في الفترة المسائية، يبدأ اعتبارًا من يوم 20 أغسطس 2023، ويستمر حتى يوم 27 أغسطس 2023.

قد تكون صورة ‏‏بوستر‏ و‏نص‏‏

العمل بالحصة لمعلمي اللغة العربية 

وأكد الإعلان، أنه يجب على الراغبين في العمل، التقدم بطلب إلى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، للعمل بالحصة بعد مواعيد العمل الرسمية.

امتحانات الثانوية الأزهرية 

وعلى صعيد اخر.. انطلقت السبت الماض  امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني للقسمين العلمي والأدبي، حيث أدى طلاب القسم العلمي الامتحان في مادتي الفقه والجبر والهندسة الفراغية، بينما أدى طلاب القسم الأدبي الامتحان في مادتي الفقه والتوحيد، في هدوء واستقرار.

تفقد الأستاذ الدكتور أحمد الشرقاوي -وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشؤون التعليم- لجان (معهد بنين الفيوم، ومعهد بنين سنورس،  ومعهد فتيات الفيوم، ومعهد فتيات سنورس)، مشددا على ضرورة توفير كل سبل الراحة للطلاب والطالبات، والالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات لخروجها في أفضل حال.

كما تفقد فضيلة الشيخ عوض الله عبد العال -رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق- لجنة معهد السادات التابعة لمحافظة الشرقية، مؤكدا أن التزام الطلاب بالتعليمات سيتيح لهم فرصة أكبر للتركيز والحل في جو مناسب، مبينا أن الأزهر يعول عليهم كثيرا في بناء مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة.

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بدأت من السبت  ٢٠٢٣/٨/١٩، وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق ٢٠٢٣/٨/٢٨، وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني، بقسميها العلمي والأدبي 49693 طالبا وطالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي: 33238 طالبا من البنين 21107 طالبة، 1213 طالبا من القسم العلمي بنين 8648 من الفتيات 7807، بإجمالي 16455.

تابع موقع تحيا مصر علي