عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غموض جريمة الدقهلية.. تفاصيل مصرع فرراجي على يد بائع أسماك

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

لقى بائع دواجن مصرعه في الدقهلية، على يد بائع أسماك عقب ضربه على رأسه بسنجة ميزان نتيجة خلافات بينهم بمدينة أجا فى محافظة الدقهلية.

تحيا مصر

بائع سمك يقتل فرارجي في الدقهلية

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا بنشوب مشاجرة بين بائع دواجن وبائع اسماك ومصرع بائع الدواجن على يد الثانى نتيجة خلافات بينهم.

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا لمكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع عثمان ا . ا 50 عاما بائع دواجن على يد محمد م. س 40 عاما بائع سمك حيث كانو يبيعون بجوار بعضهم إلا أنهم حدث خلاف بينهم فقام القاتل بضرب المقتول بسنجة ميزان على رأسة مما أدى إلى وفاته .

وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أجا على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شاب في الدقهلية أثر حريق بمنزله

وفي سياق متصل لفظ شاب في العقد الثاني من العُمر أنفاسه الأخيره، إثر حريق هائل اندلع داخل شقة بمدينة جمصة، بمحافظة الدقهلية، وجري نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل في شقة بمنطقة العاشر بمدينة جمصة، ووجود جثة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وإطفاء لمحل البلاغ.

التحريات تكشف غموض مصرع شاب الدقهلية

وبالانتقال والفحص تبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية أن الحريق شب أثناء قيام المتوفى ويدعى أشرف صلاح فوزي الشربيني، ويبلغ من العمر 19 عامًا، مقيم بقرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس، بشواء دجاج، واشتعلت به النيران حتى تفحم.

تمكن رجال الحماية المدينة من السيطرة على الحريق قبل امتداده للوحدات المجاورة بالعقار، ويجري عمليات التبريد لمنع تجدد النيران، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى جمصة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

تابع موقع تحيا مصر علي