عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

28 أغسطس بداية معسكر الأهلي بالنمسا استعدادا للموسم الجديد

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل استعدادا للموسم الجديد. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

واطمأن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الإعداد الذى تنظمه شركة سيكسياردز للتسويق الرياضي وإدارة الفعاليات.

وحرص خالد بيبو على زيارة معسكر فريق الكرة في النمسا  وتفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب واطمأن على وسائل الانتقال، لتوفير الأجواء اللازمة ‏للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة المعسكر. 

وكان مدير الكرة قد غادر القاهرة فى رحلة سريعة لمدة 48 ساعة توجه خلالها إلى النمسا بصحبة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني قبل سفر الفريق.

May be an image of 4 people and text

سوزا يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي 

شهدت الساعات الأخيرة انفراجة كبيرة في مفاوضات النادي الأهلي مع البرازيلي جوستافو سوزا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية، حيث يرغب المارد الأحمر في شراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «الساعات الأخيرة في مفاوضات النادي الأهلي مع البرازيلي جوستافو سوزا، شهدت تقارب كبير في وجهات النظر بين إدارة المارد الأحمر ونادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية».

وأضاف المصدر: «جوستافو سوزا أبلغ إدارة النادي الأهلي على موافقة المدير الفني لفريقه برحيله عن النادي الخميس الماضي، وبالتالي تم فتح خط المفاوضات مرة أخرى، سوزا أصبح قريب من الانتقال إلى المارد الأحمر من أي وقت مضى».

وأتم المصدر: «الأهلي يسابق الزمن لتواجد سوزا في معسكر الإعداد للموسم الجديد بالنمسا». 

تابع موقع تحيا مصر علي