عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجها اشعل النيران فيها.. تفاصيل مصرع سيدة حرقًا في قنا

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة في قنا، حرقًا على يد زوجها بقرية القمانة التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تحيا مصر 

مصرع ربة منزل حرقا في قنا

تلقت مديرية أمن قنا إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ  يفيد بمصرع ربة منزل حرقا بقرية القمانة بمركز نجع حمادي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن قنا مصرع مديحة.م. أ، تبلغ من العمر 35 عاما، حرقا بالنيران، بقرية القمانة التابعة لمركز نجع حمادي، وكشفت التحريات الأولية أن المتوفاة اتهمت قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، زوجها، بإشعال النيران فيها بسبب خلافات زوجية، لرغبة الزوج في طلاقها.

التحريات: زوجها أشعل فيها النيران

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، في الوقت التي تحفظت فيه على الزوج، للتحقيق معه وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

وفي سياق متصل، لقيت ربة منزل مصرعها في قنا، بعد قفزها من الطابق الرابع  منزلها، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، بمركز نجع حمادي شمالي قنا، حيث تلقت مديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد مصرع ربة منزل، إثر سقوطها من الطابق الرابع بمنزلها، بقرية نجع قطية بنجع حمادي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

مصرع ربة منزل في قنا

وبالانتقال تبين  مصرع "سهير.ظ"، 50 عاما، مقيمة بنجع قطية في نجع حمادي، قفزت إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي