عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب رعاية مريض.. مشاجرة بين طاقم مستشفى إمبابة العام وأسرة في الجيزة

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

حالة من الهرج والمرج شهدها قسم الاستقبال بمستشفى إمبابة العام في الجيزة، حيث نشبت مشاجرة بسبب خلاف بين أسرة مريض والعاملين بالمستشفى على رعايته، وتم ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تحيا مصر

تفاصيل مشاجرة مستشفى إمبابة العام

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع مناوشات واشتباكات بالأيدي داخل مستشفى إمبابة، وعلى الفور امر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة انتقال الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين أن مشادة نشبت بين أفراد من أسرة مريض، وبعض العالمين بالمستشفى، متعلق برعاية المريض، تطورت إلى مشاجرة وقيام أهالي مريض بالتعدي بالضرب على أطباء قسم الاستقبال والطوارئ وتحطيم محتويات القسم بزعم سوء تعاملهم مع إحدى الحالات وأحدثوا إصابات بعدد من الأطباء.

التحريات: مشاجرة بين أهالي مريض وطاقم المستشفى

تمكنت أجهزة أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من السيطرة على الأوضاع داخل المستشفى والتحفظ على المشكو في حقهم مع تعيين حراسة أمنية مشددة بمدخل المستشفى، وتحفظ رجال المباحث على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفي سياق متصل، نشب حريق داخل فيلا بقرية الصفوة سيتي بمدينة الشيخ زايد، وتمكن رجال الحماية المدنية من محاصرة الحريق وإخماده دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

السيطرة على حريق فيلا في الشيخ زايد

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من فيلا بقرية الصفوة سيتي، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدينة مدعومة بسيارتي إطفاء لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، نشوب حريق بالطابق الثاني للفيلا رقم 128، ما أسفر عن حالة اختناق نقلت إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي للعلاج ويعمل رجال الدفاع المدني على محاصرة النيران، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي